العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

موقع "الانستغرام" للتواصل الاجتماعي يختبر نسخة جديدة متعددة الحسابات لأجهزة أندرويد

ذكرت تقارير إعلامية أن موقع "الانستغرام" للتواصل الاجتماعي يجري حاليا اختبارا لطرح نسخة جديدة من تطبيق "انستغرام" المستخدم في أجهزة الهاتف الذكي التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد حيث تتيح للمستخدم فتح أكثر من حساب في وقت واحد والتنقل بينها.

وذكر موقع "بي.سي ماجازين" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا: أن "النسخة الجديدة ستحل مشكلة كبيرة للمستخدمين الذين يسجلون أكثر من حساب لهم على موقع "إنستغرام" المتخصص في نشر وتبادل الصور حيث يكون المستخدم لديه حساب شخصي على الموقع وآخر خاص بالعمل وثالث لهوايته على سبيل المثال فيضطر إلى تسجيل خروج من الحساب لكي يدخل إلى الحساب الآخر، أو يضطر إلى استخدام تطبيق من التطبيقات المستقلة التي تتيحها أطراف أخرى حتى يمكنه فتح أكثر من حساب على موقع "إنستجرام" على الجهاز في نفس الوقت".

ونقل موقع "بي سي ماجازين" عن موقع "أندرويد بوليس" المتخصص في متابعة نظام التشغيل أندرويد القول إن موقع "إنستغرام" تختبر الخاصية الجديدة التي ستجعل الحياة أسهل بالنسبة لمستخدمي الموقع الذين يمتلكون أكثر من حساب. وتتيح الشركة حاليا للمشتركين في خدمة "النسخ التجريبية" من إنستجرام استخدام النسخة الجديدة من التطبيق وتشغيل أكثر من حساب في وقت واحد.

ويتم تشغيل هذه الخاصية في خطوة بسيطة من خلال فتح إعدادات التطبيق واختيار خيار "إضافة حساب" جديد. وبمجرد إضافة حساب جديد سيكون في مقدور المستخدم التنقل بين الحسابات في وقت واحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً