العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

وزير "العمل" يرعى ندوة "الفوز بالعمل"

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان، اقيمت اليوم الأحد (6 ديسمبر/ كانون الأول 2015) ندوة "الفوز في العمل" التي نظمتها شركة ميد بوينت بمشاركة وحضور 150 مشاركاً من مختلف منشآت القطاع الخاص، وذلك بفندق آرت روتانا في جزر أمواج بالمحرق.

وقد تحدث وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالمناسبة وأشاد بالدور الذي تقوم به شركات ومؤسسات القطاع الخاص ومراكز ومعاهد التدريب الخاصة في مجال صقل وتطوير مهارات الأيدي العاملة وتكريس قيم وأخلاقيات العمل وسبل تحقيق النجاحات في العمل من خلال تعزيز ثقافة التلاؤم والانسجام في بيئة العمل وتطوير قدرات الأفراد والمؤسسات وإنتاجيتها.

وتناولت الورشة، التي قدمتها خبيرة التنمية البشرية ليلى شحرور، الخبيرة العربية المعروفة في مهارات التواصل، كيفية توظيف فن التواصل والاقناع في تعزيز بيئة العمل الصحية والسليمة، وذلك من خلال التعرف على سلوكيات العاملين في مختلف مستوياتهم المهنية والوظيفية ودراستها مما يسهل على المعنيين سرعة حل الصعوبات بمواقع العمل وكيفية التغلب عليها.

واستعرضت شحرور أمام الحضور فن التواصل والاقناع وكيفية توظيفه بشكل فعلي في بيئة العمل معززة ذلك بأمثلة تؤكد على أن التواصل الفعال هو أحد عناصر النجاح في العمل والأسرة والمجتمع.

 بعد ذلك قام راعي الحفل وزير العمل والتنمية الاجتماعية بتكريم المتحدثة بالندوة، كما قدم دروعاً تقديرية للشركات والهيئات المشاركة والراعية لهذه الفعالية.

وبهذه المناسبة عبرت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميد بوينت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة ، عن خالص شكرها وتقديرها لوزير العمل والتنمية الاجتماعية لرعايته هذه الفعالية، مشيدة بالدعم والاهتمام الذي يقدمه الوزير في مجال تطوير وتمكين الشباب البحريني وصقل مهاراتهم وقدراتهم الذاتية للارتقاء بهم مهنياً.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً