العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

وزير "الإعلام" يهنئ الملك بالإنجاز العالمي لسمو الشيخ ناصر

رفع وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيىسى بن عبدالرحمن الحمادي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة تحقيق ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، المركز الثاني على فئته بآخر جولات بطولة التاج الثلاثي للترايثلون (آيرون مان) في الشرق الأوسط.

وقال ان السباق حظي بتشريف حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى، بما يؤكد الدعم المتواصل من لدن جلالته لكافة الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تتميز باستضافتها مملكة البحرين.

وقال ان دعم جلاله الملك المتواصل ساهم وبشكل كبير في تطور وارتقاء الحركة الشبابية والرياضية بالمملكة، والذي انعكس بصورة واضحة على مشاركات الفرق والمنتخبات الوطنية بمختلف المحافل والبطولات العالمية، في تحقيقها الإنجازات الرياضية التي تضاف لسجلات الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية.

كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تحقيقه هذه النتيجة المشرفة في هذا الحدث الرياضي العالمي والذي أقيم تحت رعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة والذي شارك فيه مختلف المتسابقين من مختلف أنحاء العالم، مشددا على ان انجاز سموه يضاف لسجل إنجازات رياضة الترايلثون البحرينية، مشيرا إلى أن هذا النجاح جاء ثمرة للجهود البارزة التي بذلها سموه في سبيل تهيئة كافة السبل لاستضافة هذا الحدث الرياضي وفق أعلى معايير التنظيم المعتمدة في البطولات العالمية.

كما اشاد وزير شئون الاعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب بالمستوى العالي والتنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة المعنية في إدارة التنظيم الذي ظهر بها المستوى المشرف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً