العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

بطولة مصر: تعثر جديد للمتصدر وفوز أول للمقاولون العرب

سقط الداخلية المتصدر في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي وكانت أمام مضيفه غزل المحلة 1-1 اليوم الأحد (6 ديسمبر/ كانون الأول 2015) على ملعب المحلة في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.
وتقدم الداخلية بهدف عمرو مرعي في الدقيقة 34، وأدرك أسامة رجب التعادل لغزل المحلة في الدقيقة 70. وأكمل الداخلية المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد محمد جمال في الدقيقة 44.
وبقي الداخلية الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه طلائع الجيس في المرحلة الماضية، في الصدارة برصيد 14 نقطة، وغزل المحلة في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 3 نقاط.
وحقق المقاولون العرب الفوز الأول له هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه بتروجيت بهدفين نظيفين سجلهما محمد سمير (32 من ركلة جزاء) وطاهر محمد طاهر (90+1).
ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 6 نقاط وارتقى إلى المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.
وتختتم المرحلة غدا (الاثنين) بلقاءات مصر المقاصة مع الإنتاج الحربي، وسموحة مع حرس الحدود، وإنبي مع أسوان.
وتأجلت مباريات اتحاد الشرطة مع وادي دجلة، والزمالك مع الاتحاد السكندري، والمصري البورسعيدي مع الأهلي، وطلائع الجيش مع الإسماعيلي بسبب ارتباط لاعبيهم مع المنتخب الأولمبي بالبطولة الإفريقية المقامة حاليا في السنغال والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً