العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

مرسيليا يواصل معاناته ونتائجه المتذبذبة بتعادل جديد

واصل مرسيليا معاناته على أرضه ونتائجه المتذبذبة عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه مونبلييه 2/2 أمس (الأحد) على ملعب «فيلودروم» وأمام 41486 متفرجاً في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان مونبلييه البادئ بالتسجيل عبر التشادي كازيمير نينغا في الدقيقة 33 عندما تلقى كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة من الدولي الجزائري رياض بودبوز فتابعها بيمناه على يسار الحارس ستيف مانداندا، وأدرك مرسيليا التعادل مطلع الشوط الثاني عبر ريمي كابيلا من تسديدة بيمناه من مسافة قريبة مستغلاً كرة فشل البلجيكي ميتشي باتشويايي في متابعتها داخل المرمى (49).

ومنح نينغا التقدم مجدداً لمونبلييه في الدقيقة 58 مستغلاً خطأ دفاعياً للتونسي الأصل الهولندي الجنسية كريم رقيق في إبعاد الكرة فتابعها بيمناه على يمين مانداندا فارتطمت بالقائم الأيمن وعانقت الشباك، قبل أن يدرك الغيني بونا سار التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 مستغلاً كرة عرضية لجورج كيفان نكودو تابعها بيمناه داخل المرمى الخالي.

وهو التعادل الرابع لمرسيليا في 9 مباريات حتى الآن على أرضه هذا الموسم وهو حقق الفوز مرتين فقط مقابل 3 هزائم. كما هو التعادل الثاني لمرسيليا في مبارياته الخمس الأخيرة التي حقق فيها الفوز مرتين فقط.

ورفع مرسيليا رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع مقابل 19 نقطة لمونبلييه الخامس عشر.

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً