العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

MOUSEMINGLE ... موقع "مواعدة" جديد لعشاق ديزني فقط

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

إذا كنتِ تبحثين عن علاقة ساحرة كتلك التي ربطت سندريلا بالأمير، أو تبحثين عن شخص يرد إليكِ الحياة كما فعلت قبلة الفارس للأميرة النائمة، وتستعينين دائما باقتباسات من أفلام ديزني لوصف حالتك، وترين في قصص الحب بين أروقة عالم ديزني أهدافك من الحب والارتباط، ربما يجب أن تتعرفي على ذلك الموقع الجديد للمواعدة المخصص لعشاق ديزني فقط، والذي انطلق هذا الأسبوع تحت اسم "MouseMingle"... "مكان لتحقيق الارتباط بين من يحبون ديزني والذين يريدون نفس السحر في العلاقة بينهما"، الشعار الذي حمله الموقع الجديد، والذي يقدم لك اقتراحات بالشريك المناسب بناء على إجابتك على مجموعة متنوعة من الأسئلة المتعلقة بعالم ديزني، بما في ذلك أغنيتك المفضلة من أفلام ديزني ومستوى إعجابك بهذا العالم.

ومن خلال الموقع يمكن لأي شخص الإطلاع على الملفات الشخصية، ولكن لا يمكنك التواصل مع أي شخص داخل الموقع إلا بدفع رسوم العضوية الشهرية التي تبلغ 12.55 دولار.

وحسب موقع مجلة "لوس أنجليس" الأميركية، فإن هذا الموقع أنشأه "ديف تافرس" الذي كان يعمل في السكك الحديدية بمدينة ديزني لاند، ويقول للمجلة إنه أنشأه لأنه واجه صعوبة في العثور على النساء اللاتي يحببن ديزني كما يحبها هو.

يشار إلى أن هذا الموقع ليس الأول المخصص لمحبي "ديزنى" فهناك موقعين آخرين مخصصين للغرض نفسه، لكن تميز الموقع الجديد يأتي لكونه يطرح أسئلة تتعلق بديزني على المشتركين يفترض من خلالها أنها تساعد على معرفة العشاق الحقيقيين لهذا العالم، وذلك حسب ما نشرت صحيفة "اليوم السابع".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً