العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تزيل الإعلانات المخالفة الملصقة في الشوارع

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت بلدية المنطقة الجنوبية ممثلة بقسم متابعة خدمات النظافة، حملة لإزالة الإعلانات الملصقة على الإشارات المروية واللافتات في الشوارع العامة، وذلك لما تمثله هذه الظاهرة من تشويه للمظهر العام.

وأشارت إلى أن هناك قنوات ووسائل خاصة للإعلانات التجارية والخاصة، وبالتالي فإن من يستغل الخدمات العامة لهذا الغرض يوقع نفسه في الإجراءات القانونية التي تتخذ ضده، مهيبة بالجميع الالتزام بالاشتراطات البلدية وعدم استغلال اللوحات الإرشادية وإشارات المرور للإعلان عن أنشطتهم.

وأوضحت البلدية أنها تلقت الكثير من الشكاوي من هذه الظاهرة السلبية، حيث يتسبب الملصق الإعلاني في حجب الإرشادات المدونة على اللوحات المعدنية في الشوارع، كما يشتت السواق ويشغلهم عن الالتزام بالتعليمات المرورية وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة.

وأكدت أن إجراءها يأتي استجابة لنداءات المواطنين والمقيمين في المنطقة الجنوبية، بوضع حد لهذه التجاوزات من قبل البعض والتي تشوه الطابع الجمالي للمناطق.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:22 م

      بس الجنوبية؟

      زيـــــن يسوون دبحونا أعلانات على لافتات المرور سببوا للناس حوادث! الفال للشمالية وكلهم أذونا من هل الأعلانات اله محل زينة واله صالة أعراس. وألي شقق للأيجار بدال مايحط أعلان في الجريدة يحطة في الشارع يغربلنا.

    • زائر 1 | 8:25 ص

      خطوه في الإتجاه الصحيح

      نعم هناك الكثير من الأشخاص يستغل الإشارات واللافتات المرورية لأجل الترويج للأنشطة التجارية وهذا مخالف بتاتا، اليوم تكون الإزالة ويجب وضع قانون رادع وضوابط لمن يقوم بأستغلال تلك الإشارات من خلال دفع مخالفات نقدية او ان تكون العقوبة تصل للسجن، حيث ان لم يكون هناك رادع ليكون كالمثل القائل "من أمن العقوبة ساء الأدب".

اقرأ ايضاً