العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

العاهل يبحث مع رئيس هيئة "الأركان" الأميركي الأوضاع الراهنة بالمنطقة

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الإثنين (7 ديسمبر/ كانون الأول 2015) رئيس هيئة الأركان المشتركة بالولايات المتحدة الأميركية الفريق أول جوزيف دنفورد والوفد المرافق بمناسبة زيارته للبلاد.

وقد رحب جلالة الملك بالفريق أول جوزيف دنفورد، مشيداً بعلاقات التعاون والصداقة التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين الصديقين وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تطور وتقدم في شتى الميادين خاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي كبلدين حليفين وشريكين.

وأكد العاهل حرص مملكة البحرين على دعم هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك خدمة للمصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين، منوها جلالته إلى أن العلاقات البحرينية الأمريكية مبنية منذ عقود على الاحترام المتبادل والتنسيق المشترك.

كما أكد صاحب الجلالة على دعم مملكة البحرين لكل الجهود الإقليمية والدولية لتعزيز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة، منوهاً في هذا الجانب بالدور الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأميركية في حفظ أمن واستقرار المنطقة وخدمة قضايا السلام العالمي .

وقد أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة بالولايات المتحدة الأميركية عن فخره بما يربط البلدين من علاقات طيبة وثيقة في كافة المجالات.

وبحث العاهل مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركي الأوضاع الراهنة في المنطقة وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية، إضافة إلى القضايا موضع اهتمام البلدين الصديقين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً