العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

«المؤيد للسيارات»: سيد الصفقات في المدينة مع عروض «فورد»

تعلن «المؤيد للسيارات»، الوكيل الحصري لسيارات «فورد» في مملكة البحرين وبكل فخر عن وصول سيد الصفقات والذي سيمنحكم تجربة لن تنسى.

وسيكون سيد الصفقات متواجداً هنا، ومع كل صفقة شراء لسيارة فورد من المؤيد للسيارات، سيجعل من أحلامكم حقيقة مع خصوماته المذهلة، حيث سيمكنكم من خلالها توفير ما يصل إلى ألف دينار بحريني إن كنتم محظوظين.

وشركة «فورد» وبالتعاون مع المؤيد للسيارات تمنحكم هذا العرض المدهش لضمان مشاركة زبائنها في الموسم الاحتفالي مع الفرح والرضا المطلق. ويسري هذا العرض الترويجي الساخن من 7 ولغاية 12 ديسمبر/ كانون الأول 2015 شاملاً أيام الجمعة. وكما صرح المدير العام لفورد، سانديب ماثور: «قامت شركة فورد بتمديد هذا العرض الاستثنائي لإضافة البهجة لزبائنها. كل ما عليكم فعله هو اختيار سيارتكم المفضلة من معرضنا واسألوا سيد الصفقات عن العرض السري جداً والذي يمكنكم من خلاله توفير ما يصل إلى ألف دينار».

وأضاف ماثور «نحن على يقين من قدرتنا على منح بعض الصفقات الرائعة لمحبي فورد في البحرين كما نأمل منهم زيارة المعرض في أسرع وقت ليحققوا أقصى فائدة من العرض».

وإن فئات فورد في مملكة البحرين أكثر من 20 طرازاً بين السيدان، الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي العائلية. وهذه تشمل طرازات فورد الأكثر مبيعاً مثل إكسبيديشين، إكسبلورر، إيكوسبورت، إسكيب، توروس، فيوجن، فيغو وفوكس.

العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً