العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

الراية القطرية :استعدادات استثنائية لـ "كلاسيكو" الريان والسد

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت مؤسسة دوري النجوم مؤتمرًا صحفيًا ظهر أمس للإعلان عن الترتيبات الخاصة لكلاسيكو الريان والسد والذي سيُقام مساء الخميس المقبل في قمة الجولة الـ 12 لدوري النجوم.

حضر المؤتمر الصحفي حسن ربيعة الكواري ـ مدير الفعاليات بمؤسسة دوري نجوم قطر ـ وأحمد العدساني ـ مدير المسابقات، وملازم أول مبارك بلال من أمن الملاعب ـ وصحن الشمري ـ مسؤول التسويق بالريان ـ وجاسم بن علي ـ مسؤول التسويق بالسد.

وتم الإعلان بالمؤتمر الصحفي أن استاد جاسم بن حمد بنادي السد الذي يستضيف اللقاء سيفتح أبوابه للجماهير قبل بداية المباراة بساعتين، وأنه ستكون هناك الكثير من الفعاليات الجماهيرية، كما سيتم السحب على الكثير من الجوائز بين شوطي المباراة.

وحرصت مؤسسة دوري النجوم على أن تضع النقاط على الحروف في كل ما يتعلق بالأمور التنظيمية بالمباراة حتى يخرج الكلاسيكو الكبير بالصورة التنظيمية اللائقة به.

في البداية قال حسن ربيعة الكواري إن الترتيبات التنظيمية تسعى إلى الخروج باللقاء في أبهى صورة، وأضاف قائلاً: تم تقسيم الملعب إلى نصفين بين الفريقين، وتم تخصيص بوابات 6،7 ،8 للريان، وبوابات 3، 4 ،5 للسد، أما بوابة 1،2 للعائلات ـ ، وسيتم فتح أبواب الملعب قبل اللقاء بساعتين وتم تخصيص مواقف، وبوابة 1 للإعلاميين والمنظمين، وبوابة 5 للفعاليات وذوي الاحتياجات الخاصة، وسيكون هناك تعاون مع إدارة المرور، والمنطقة الترفيهية سيتم افتتاحها الساعة الرابعة، وهناك أماكن للصلاة ، وسيتم تخصيص جوائز للجماهير ".

وشدد حسن ربيعة الكواري على أهمية التعاون بين الجميع في المباراة، وقال إن ملعب السد من أفضل الملاعب، وتمنى أن تتعاون الجماهير مع المنظمين وأن تخرج المباراة بالشكل التنظيمي الجيد، وقال إنه سيتم السحب بين شوطي المباراة على الكثير من الجوائز للجماهير والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة من أجل تحفيز الجماهير على الحضور للقاء الكبير.

وأضاف حسن ربيعة قائلاً:" مباراة السد والريان هي الأكثر تأثيرًا وحضورًا جماهيريًا في السنوات الأخيرة من الدوري، وهذا لا يقلل من المباريات الأخرى، والرسالة الأساسية ستخرج من لاعبي الفريقين، ومن الناحية الفنية ستكون الإثارة حاضرة وسيكون هناك حضور جماهيري متميز والمباراة ستبرز قوة الدوري القطري والتنظيم الجيد الذي تحظى به المباريات، كما سيتم توافر التذاكر بالملعب.

من جانبة قال أحمد العدساني، مدير المسابقات بمؤسسة دوري النجوم إن المباراة تحظى بأهمية كبيرة، مشيرًا إلى أن الاستعدادات للمباراة بدأت بعد انتهاء الجولة الماضية، وأضاف قائلًا:"المنظمون للمباراة من أصحاب الخبرة بالمؤسسة، ووصول الفريقين إلى الملعب قبل ساعتين من انطلاق اللقاء، ونتمنى التوفيق للفريقين وأن يقدما مستوى طيبا يعكس تطور الكرة القطرية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً