العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

فيديو... لقاء مع المدرب الوطني لليد عصام عبد الله بشأن مرئيات الجهاز الفني للمنتخب

في غياب محترفي الدوري السعودي حسين الصياد وجعفر عبد القادر وجاسم السلاطنة، بدء منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في الفترة من 15 حتى 28 يناير/ كانون الثاني 2016 بقيادة المدرب الجديد الإسباني فرناندو باربيتو الذي تعاقد معه اتحاد اليد مؤخرا عوضا عن المقال السلوفيني يورك ماجيك.

ومُنح لاعبو المنتخب الوطني راحة سلبية لمدة أسبوع كامل بعد العودة من العاصمة القطرية الدوحة بانتهاء المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية والتي حل فيها المنتخب الوطني ثالث الترتيب العام وتأهل للمحلق الذي سيقام خلال أبريل المقبل ..

وشهد التدريب الأول للمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب الإسباني باربيتو مشاركة الثلاثي محمود عبد القادر وعلي ميرزا وعلي حسين الذين تخلفوا عن المشاركة في الدورة الخليجية الثانية بالدمام والتصفيات الأولمبية بداعي الإصابة.

وينتظر أن يكشف اتحاد اليد خلال الأيام القليلة المقبلة تفاصيل برنامج الإعداد للتصفيات بشكل نهائي إذ يجري المدرب الإسباني اتصالات في عدد من الدول الأوروبية لتأمين مباريات ودية على مستوى منتخبات في النصف الثاني من ديسمبر الجاري، فيما ستتواصل التدريبات بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية، وينتظر أن يصل مدربا إسبانيا متخصصا في الجانب البدني خلال أيام لإعداد المنتخب بدنيا.

"الوسط الرياضي" أجرى لقاءا مع المدرب الوطني عصام عبد الله حول مرئيات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الأسباني للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم على هامش التدريب الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:12 ص

      نامل خير

      عصام عبد الله الجندي المجهول .. تاريخ مشرف في خدمة المنتخب والجمهور يحس بالامان والثقة انه راح يعطي كل الي عنده للمدرب الجديد في هالفترة القصيرة باذن الله

شاهد أيضا