العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

وزير الرياضة المصري يعرب عن حزنه لفشل المنتخب الأولمبي في التأهل للأولمبياد

أبدى وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز عن حزنه لخروج المنتخب الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما المقامة حاليا بالسنغال، والفشل في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام العام المقبل.
وأوضح عبدالعزيز في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم الثلثاء (8 ديسمبر/ كانون الأول 2015) إنه تلقى صدمة شديدة من الأداء الباهت والمستوى الضعيف الذي ظهر عليه منتخب الفراعنة الصغار في بطولة أمم إفريقيا.
وأشار إلى أنه كان ينتظر من هذا المنتخب أن يتأهل إلى الأولمبياد بل وينافس على اللقب في البرازيل نظرا للإمكانات التي تم توفيرها للاعبين والجهاز الفني واستعدادهم جيدا قبل السفر للسنغال، لكنه فوجئ على حد وصفه بمنتخب آخر غير الذي شاهده خلال فترة الاستعداد.
وقال وزير الرياضة المصري: "الوزارة واللجنة الأولمبية المصرية لم تتأخر على اتحاد الكرة في أي شيء بشأن متطلبات واحتياجات المنتخب الأولمبي لأنه كان احد آمالنا في استعادة الكرة المصرية لمكانتها، ولكن النتيجة جاءت مخيبة للآمال".
واختتم عبدالعزيز تصريحاته مشددا بأنه ينتظر تقرير اتحاد الكرة النهائي عن المنتخب الأولمبي وأسباب فشله في السنغال بهذه الصورة، وسيتم دراسة هذا التقرير وسيكون هناك رد فعل قوي وعقوبات في حالة وجود أي مخالفة مالية أو خطأ إداري من قبل الاتحاد، أما فيما يتعلق بالأداء الفني للاعبين أو المدير الفني فهو ليس من ضمن اختصاصات وزارة الرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً