العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

نيمار يخطف جائزة أفضل لاعب في نوفمبر بـ"الليغا"

خطف مهاجم برشلونة نيمار جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم عن شهر نوفمبر/تشرين الثاني اليوم الثلثاء (8 ديسمبر /كانون الأول 2015) وهي المرة الأولى التي يفوز فيها أي لاعب من النادي الكتالوني بهذه الجائزة منذ انطلاقها في سبتمبر/ أيلول 2013.

وسجل مهاجم البرازيل خمسة أهداف في ثلاث مباريات خلال الشهر من بينها ثنائية أمام فياريال ومثلهما أمام ريال سوسيداد وهدف أمام ريال مدريد في مباراة القمة ويتصدر قائمة الهدافين برصيد 14 هدفا في 13 مباراة.
والأمر الغريب أن ميسي الذي اختير كأفضل لاعب في العالم أربع مرات لم يسبق له الفوز بهذه الجائزة بينما نالها غريمه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد مرتين.
وتذهب الجائزة في العادة إلى لاعبين أقل شهرة مثل نوليتو لاعب سيلتا فيغو والبرتو بوينو لاعب رايو فايكانو وبورخا باستون لاعب ايبار وفيتولو لاعب اشبيلية.
ومن بين اللاعبين البارزين الذين لم يسبق لهم نيل الجائزة غاريث بيل لاعب ريال مدريد وثنائي برشلونة لويس سواريز واندريس انيستا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:25 م

      صراحة يستحق

      يستحق نيمار على الاداء الذي قام به مع فريقة بس اتمنا بعد ما يتم مجاملته في السنوات القادمة واعطاء الكورة الذهبية الى من يستحقها فعلا ليس من اجل العلامات التجارية مثل الذي حدث الى مسي 2010 و 2012 حرمان انيستا واجزافي منها

اقرأ ايضاً