العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

طالبات كلية الطب في أم القرى يأكلن فضلات القطط

 

 

ناشدت طالبات كلية الطب بجامعة أم القرى المسئولين للتدخل لإيقاف الاستهتار الذي قد يؤدي بحياتهم واحدة تلو الأخرى، فضلا عن العديد من الأمراض التي قد تتنتقل نتيجة عبث القطط القذرة بوجباتهم ومحاسبة المتسببين في وقوع هذا التلوث بالوجبات الغذائية التي تقدم للطالبات من أجل جني الأموال دون المبالاة بصحتهم وسلامتهم.

حيث بين مقطع فيديو وصور تم تصويرها من داخل الكلية صورة مقززة لقط وقد سطا على الوجبات بعد أن تركها مندوب توصيل الأطعمه خارج الحرم الجامعي من دون أي تنسيق مع المسئولين ليتمكن القط من تمزيق الغطاء الورقي الذي تمت تغطية الوجبات به، وتلويث الطعام لتشاركه بعد ذلك الطالبات في أكل ما تبقى من فضلات القط.

يُذكر أن هذه المرة الثانية التي يتم فيها كشف سوء الاشتراطات الصحية المقدمة لتقديم وتحضير الوجبات لطالبات كما كشف استبيان أعدته طالبة، حول جودة ونوعية ما يُقدم من خدمات وشاركت فيه أكثر من 15 ألف طالبة، أن 59 % يؤكدن عدم الرضا، و4 % من الطالبات فقط أبدين رضاهن، و36 % اخترن إجابة "أحيانًا.

وذكرت 40 % أنهن تعرضن لوعكات صحية بسبب الوجبات، وأجابت60 % بـ"لا"، فيما اعتبر 78 % من الأصوات المشاركة في الاستبيان أن جودة الطعام المقدم متدنية، وأكدت 86 % من الطالبات أن الأسعار مبالغ فيها، ورأت 79 % من الطالبات عدم جودة الوجبات المقدمة لهن، وكشفت 54 % من المشاركات أن الجامعة ترفض أن تحضر الطالبات الطعام من الخارج، وذلك حسب ما نشرت "سيدتي. نت".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:40 م

      هاذا أهمال.

      مساكين القطط هادا الصراحة أهمال يخلون البضاعة بره وبعدين يتهمون القطط القط مسكين من يشوف أكل يبي يأكل من الجوع وبعدين البني أدم الي يفكر مو الحيوان الحيوان أقل فهم نسبة للأنسان لبعض الشغلات فلازم البشر الي يحاسبون مو القط تروح تقتلة حرام!!!

    • زائر 1 | 2:18 ص

      بزار بحريني

      مستعدون لمكافحة القطط الضالة في جميع انحاء المملكة وضواحيها ...سمو بالرحمن قبل لا تاكلون ..والله يعطيكم العافيه.

اقرأ ايضاً