العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

فيدرر يعيد تشكيل فريقه التدريبي ويعلن رحيل إدبيرج

أعلن نجم التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث على العالم اليوم الأربعاء (9 ديسمبر/كانون الأول 2015) رحيل ستيفان إدبيرج عن فريقه التدريبي وانضمام ايفان ليوبيسيتش، ضمن إعادة تشكيل الفريق التدريبي لفيدرر استعدادا لموسم 2016.

وذكر فيدرر (34 عاما)، العائد من أجازة نهاية موسم 2015، إن النجم السويدي السابق إدبيرج كان قد وقع عقدا لمد عام واحد في بداية 2014 لكنه وافق على مواصلة العمل أيضا في 2015، وسيحل مكانه ليوبيسيتش الذي أنهى فترة تدريبه للاعب الكندي ميلوس راونيتش مؤخرا.
وقال فيدرر: "بعد عامين ناجحين للغاية، أود تقديم الشكر إلى ستيفان إدبيرج، مثلي الأعلى عندما كنت طفلا، لموافقته على الانضمام لفريقي. لقد كان حلما تحول إلى حقيقة. وعلى رغم أنه كان من المفترض أن يعمل معي في 2014 فقط، ستيفان كان رائعا ووافق على تمديد الشراكة خلال هذا العام، لذلك أنا ممتن حقا".
وأضاف "لقد علمني الكثير وتأثيره على أدائي سيستمر. سيظل دائما جزءا من فريقي. سفيرين لوتي الذي أعمل معه منذ 2008 سيظل مدربي الرئيسي وسينضم إليه ايفان لوبيسيتش. كذلك سيظل دانييل تروكسلر، أخصائي العلاج الطبيعي، وبيير باجانيني مدرب اللياقة الذي أعمل معه منذ فترة طويلة، ضمن الجهاز الفني الخاص بي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً