العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

الدوسري يبحث مع القنصل الهندي أوضاع العمالة الهندية بالبلاد

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعني بقطاع العمل صباح سالم الدوسري مع نائب سفير جمهورية الهند الصديقة بمملكة البحرين رام سينغ، وذلك اليوم الأربعاء (9 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بمكتبه في الوزارة بحضور مدير إدارة التفتيش والنقابات العمالية أحمد جعفر الحايكي.

وأشاد الدوسري بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين الصديقين وبالعمالة الهندية العاملة في البلاد واسهاماتها في التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين، مؤكداً حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على صون الحقوق العمالية التي أقرها قانون العمل في القطاع الأهلي والقرارات الوزارية الأخرى المنظمة له بما يتماشى مع معايير العمل الدولية، مشيراً إلى الدور الاشرافي الذي تقوم به الوزارة في سبيل التأكد من حسن وسلامة تطبيق القانونوبما يحقق مصالح أطراف الإنتاج الثلاثة.

من جانبه نوه رام سينغ بالقوانين المعمول بها في مملكة البحرين التي ترعى حقوق العمال وتوفر الحماية اللازمة لهم، مؤكداً ان بيئة العمل في المملكة تشهد تطوراً ملحوظاً أسهم ذلك في خلق بيئة عمل جاذبة وآمنة تدعم حركة النمو والتطور الصناعي في المملكة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:45 ص

      متضرر

      أتمنى من سعادة الوكيل مناقشة موضوع تأشيرة العوده للعامل وخصوصا مع الهنود فلو يقتل العامل كفيله وبعد ساعه يسافر إلى بلده أو يسرق الشاحنة أو بيع بضاعه وسافر إلى بلده وحق المواطن يضيع

    • زائر 1 | 5:17 ص

      ويش اوضاعهم

      اوضاعهم احسن من اوضاعنه

اقرأ ايضاً