العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

كوزمين ينتقد مواعيد مباريات الأهلي بالدوري الإماراتي

انتقد مدرب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم الروماني اولاريو كوزمين اليوم الأربعاء (9 ديسمبر/ كانون الأول 2015) اللجنة المنظمة لبطولة الدوري المحلي، كونها وضعت مواعيد متقاربة لفريقه في البطولة، مبديا خشيته على سلامة اللاعبين وتعرضهم للإصابات.
وقال كوزمين في مؤتمر صحافي اليوم "لم تراع اللجنة عودتنا قبل وقت قريب من دوري أبطال آسيا، وأصبحنا ملزمين أن نلعب حتى لو كان الأمر مخالفا للوائح، فقد لعبنا مباراتين بفارق يقل عن 48 ساعة".
وأضاف كوزمين "نحن مضطرون أن نلعب في ظل هذه البرمجة، ونحن لسنا مفضلين كما يحدث مع بعض الأندية".
وتابع "اعتقد أننا منذ نهائي البطولة الآسيوية وحتى منتصف الشهر المقبل، سنضطر أن نلعب أكثر من 14 مباراة، من الصعب أن نتفهم هذا الأمر".
وقال "نواجه بعد غد الجمعة فريق النصر في المرحلة الحادية عشر من الدوري، وهدفنا الأساسي حاليا مع الأسف ليس التحضير للمباراة ولكن استشفاء اللاعبين، وهذه ظروف صعبة".
وأكمل "نواجه فريقا قويا ومنظما، ويلعب بقوة، لدينا اختبار صعب، يجب ألا نكرر الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية أمام العين، ولابد أن نتعامل بمسئولية وعزيمة أكثر ونحارب في كل مباراة، لأن هذه هي الطريقة التي ستقودنا للفوز".
وعن المشاكل التي تواجه الأهلي دائما في مواجهات النصر قال كوزمين "لم نتمكن من تحضير اللاعبين، لذلك سأتحدث بصورة عامة، معظم الأندية لديها يومين أو أكثر لاستشفاء اللاعبين، وأنا عذبت اللاعبين، أجبرت على أن أشرك عددا منهم بعد يوم من مباراة العين، اعتقد أن اللاعبين يستحقون التقدير الأكبر لما يقدمونه للكرة الإماراتية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً