العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

ثلاثي الأهلي المصري المصاب جاهز للسموحة

اطمأن الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو على جاهزية الثلاثي العائد من الإصابة المهاجم الغابوني ماليك ايفونا والظهير الأيمن احمد فتحي والمدافع سعد سمير بعدما شاركوا في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء (9 ديسمبر/كانون الأول 2015) بشكل مطمئن.

وأوضح خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات للصحافيين بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الثلاثي بات جاهزا للمشاركة في المباريات بدءا من لقاء سموحة في المرحلة الثامنة للدوري المصري الممتاز المقرر إقامته يوم 17 ديسمبر الجاري، وذلك بعد تمام شفائهم من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا وتسببت في غياب ايفونا وفتحي عن وديتي الصفاقسي التونسي ودبي اللتين خاضهما الأحمر خلال معسكره الأخير بالإمارات في حين تعرض سمير للإصابة في لقاء دبي وغاب عن مواجهة الصفاقسي.
وعن ثنائي الفريق الأحمر صالح جمعة لاعب الوسط والمدافع أحمد حجازي أوضح طبيب الأهلي أنهما يواصلان التأهيل للتعافي من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا، مشيرا إلى صعوبة لحاقهما بمباراة سموحة في ظل عدم اكتمال شفائهما.
ويعاني حجازي من الإصابة في العضلة الأمامية في حين يعاني جمعة من الإصابة في العضلة الخلفية ويخضعان لجلسات استشفائية وبرنامج تأهيلي حاليا.
وفي سياق متصل رفض ثنائي الفريق رمضان صبحي ورامي ربيعة الراحة التي منحها لهما الجهاز الفني عقب عودتهما من السنغال بعد مشاركتهما مع منتخب مصر الاولمبي في فعاليات أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما والمؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وشاركا في تدريبات الأهلي اليوم.
وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للصحافيين أن الثنائي ربيعة وصبحي رفضا الإعفاء من تدريبات الأربعاء، وشاركا في المران كبقية زملائهم، حرصا على لياقتهما البدنية والفنية.
وأضاف أن قرار مشاركتهما في التدريبات سيساعدهما بشكل كبير للخروج من الأجواء والآثار السلبية الناتجة عن خروج اولمبي الفراعنة من التصفيات الاولمبية بعد الخسارة من مالي في الجولة الأخيرة لدور المجموعتين واحتلال الفريق المركز الأخير بالمجموعة الثانية برصيد نقطتين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً