العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

مدير عام بلدية "الجنوبية" يتفقد احتياجات ممشى الاستقلال

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، يرافقه مديرة إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود يوسف، وعدد من المسئولين في قسم متابعة خدمات النظافة، وقسم الحدائق والمتنزهات، بجولة تفقدية في ممشى الاستقلال، وذلك بناءً على توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف.

وخلال الجولة، وجه المدير العام إلى صيانة الممشى، ومن بينها زراعة الفراغات بالمسطحات الخضراء، وكذلك زراعة المزيد من الأشجار المتنوعة، وإضافة بعض المرافق المتعلقة بالنظافة العامة.

وأشار عبداللطيف إلى أن ممشى الاستقلال يمثل مقصداً للمواطنين والمقيمين من مختلف مناطق مملكة البحرين، لذلك فإن البلدية وبالتعاون مع رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية أحمد يوسف الأنصاري، مهتمة بتطويره وجعله مكاناً ملائماً لممارسة رياضة المشي، ومتنفساً للأطفال وأهاليهم في مختلف المناسبات.

ولفت إلى أن ممشى الاستقلال سيشهد تطويراً على مستوى زيادة مستوى التشجير والتخضير، وتحسين الخدمات المقدمة من خلاله للجمهور، داعياً الجميع إلى التعاون مع البلدية للحفاظ على هذا المرفق الحيوي المهم، وصونه من العبث والتخريب، وذلك لضمان ديمومته واستمراريته لخدمة مرتاديه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً