العدد 4843 - الخميس 10 ديسمبر 2015م الموافق 28 صفر 1437هـ

برشلونة ينفي إصابة ميسي أمام باير ليفركوزن

اللقطات التي التقطت لميسي وهو يضغط على فخذه الأيسر
اللقطات التي التقطت لميسي وهو يضغط على فخذه الأيسر

نفى نادي برشلونة الإسباني الشائعات التي تحدثت في الساعات الماضية عن تعرض المهاجم ليونيل ميسي إلى إصابة خلال مواجهة باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل برشلونة الأربعاء أمام باير ليفركوزن بهدف لمثله في الجولة السادسة من المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، فيما سجل ليونيل ميسي الهدف الأول.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية أن ميسي تعرض إلى إصابة في الركبة اليمنى، قبل أن تؤكد بأنه تحامل على نفسه وقرر المواصلة مع بقية زملائه على أرض الملعب حتى نهاية اللقاء. وردّ نادي برشلونة على هذه التقارير وأكد بأن ليونيل ميسي يعاني فقط من الإرهاق وأنه لا يعاني من أي إصابة، مضيفاً بأن الأرجنتيني في حالة ممتازة وجاهز للعب في المباراة القادمة.

والتقطت عدسات الكاميرا مشاهد تُظهر النجم الأرجنتيني يُعاني من انزعاجات على مستوى الفخذ الأيسر خلال المباراة، وهي ليست الإصابة عينها التي شُفي منها ميسي مؤخراً، إذ لتلك الانتكاسة تاريخها مع البرغوث وتُعتبر هذه العضلة نقطة ضعفه الكبيرة التي أبعدته موسم 2013-2014 عن الملاعب فترة كبيرة.

بدورها، أشارت إذاعة كادينا كوبيه إلى أن ميسي يُعاني من انزعاجات طفيفة وغير مقلقة من دون أن تُحدد ما إن كان سيغيب عن أي مباراة مقبلة، في حين مازال النادي متكتماً على أي أخبار رسمية ولم يُعلن عن إصابة نجمه الأول.

وتمكن ليو من تسجيل هدف فريق الوحيد في الشوط الأول من المباراة مستفيداً من تمريرة زميله ايفان راكيتيتش.

العدد 4843 - الخميس 10 ديسمبر 2015م الموافق 28 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً