العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ

البرازيلي باكيتا يؤكد سعيه لحصد الألقاب مع الزمالك

أعرب المدير الفني الجديد لفريق الزمالك المصري ماركوس باكيتا عن سعادته بالتواجد في مصر لتدريب أحد أكبر الفرق على مستوى القارة السمراء، موضحا أنه يرفض الحديث عن سيرته الذاتية لأنها موجودة على شبكة الانترنت. وأوضح باكيتا في تصريحاته بالمؤتمر الصحافي الذي عقد بالقلعة البيضاء اليوم السبت (12 ديسمبر/كانون الأول 2015) أنه فضل التدريب في مصر عن العديد من العروض التي تلقاها في دول أخرى لأنه يشعر بأنه ليس غريبا عن مصر وشعبها.

ووجه البرازيلي، الشكر لرئيس الزمالك وإدارة القلعة البيضاء على ثقتهم الغالية والتعاقد معه لقيادة الفريق الأبيض واصفا تعاقده مع الزمالك بـ "هدية من عند الله"، لأنه يعلم كيان الزمالك وقيمته وجماهيره العملاقة والعريقة.
وقال باكيتا: "الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والجماهير من قبلهم من أهم العوامل التي ستساهم في تحقيق الانجازات وحصد البطولات خاصة إذا ما كان الاتحاد والتعاون هو المبدأ السائد بين هذه الأطراف".
وكشف باكيتا إلى أنه لن يتحدث في الإعلام عن أي لاعب أو أي زميل في العمل، إلا إذا كانت أمور إيجابية وطالب الإعلام بأن تكون المعلومات التي تنشر مؤكدة وصحيحة.
واختتم باكيتا حديثه مؤكدا سعيه وبقوة للحفاظ على انجازات الزمالك المحلية، خاصة الحفاظ على لقبي الدوري المصري والكأس بالإضافة إلى حصد المزيد من الألقاب الإفريقية خلال المرحلة المقبلة.
وأعلن الزمالك اليوم السبت في المؤتمر الصحافي عن التعاقد مع باكيتا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا لفيريرا ولمدة 6 أشهر قابلة للتجديد بمقابل 35 ألف دولار شهريا بالإضافة إلى حصول مدرب الأحمال لويس غوستافو الذي استقدمه باكيتا على 8 آلاف دولار شهريا.
ويضم الجهاز المعاون لباكيتا: إسماعيل يوسف مدير الكرة وطارق مصطفى وسامي الشيشيني مدربين عامين، ومدحت عبدالهادي مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ولويس غوستافو مدرب الأحمال وحمادة أنور مدير إداري.
وقام باكيتا خلال المؤتمر بإهداء رئيس الزمالك "سبحة" أحضرها من السعودية لتعزيز صداقتهما.
ومن جانبه، كشف مدرب الأحمال البرازيلي لويس غوستافو خلال المؤتمر عن، أنه عمل السابق في هذا المجال في نادي فلامنغو البرازيلي بالإضافة إلى الهلال السعودي وامتد عمله لنحو 12 عاما.
وأوضح أن عمله يهتم بتطوير أداء اللاعبين ومساعدة الجهاز الفني، موضحا أنه سعيد بالتواجد في ناد كبير بحجم الزمالك أحد أعرق الأندية الإفريقية والعربية، وأحد قطبي الكرة المصرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً