العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

«الرياض»: مراكز الاقتراع استقبلت آلاف المصوتين

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت مراكز الاقتراع في منطقة الرياض ومحافظاتها ومدنها ومراكزها مع بداية الساعات الأولى لبدء عملية الاقتراع، إقبالاً من آلاف الناخبين والناخبات للإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحيهم لعضوية المجلس البلدي ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" السعودية اليوم الأحد (13 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وشهدت الشوارع تنظيماً أمنياً ومرورياً عند مراكز الاقتراع مع انطلاق ساعة الصفر لبدء الاقتراع، حيث شهدت بعض مراكز الاقتراع حضوراً لافتاً وسط جهود أمنية مكثفة من اللجنة القائمة على الانتخابات في تسهيل الأمور وانسيابية الحركة. وكانت جميع مراكز الاقتراع للمجالس البلدية كثفت استعداداتها لاستقبال الناخبين في ضوء عدد الناخبين المسجلين في كل مركز بتوفير السواتر والصناديق المخصصة للاقتراع وتخصيص أماكن مخصصة لمراقبين من جمعية حقوق الإنسان ورجال الصحافة.

وأوضح ناخبون وناخبات أن الانتخابات سارت بنجاح وفق ما خطط لها، ولم تقع فيها أية مخالفات أو تجاوزات، سواء من جانب الناخبين أم المرشحين على حد سواء، مؤكدين أن المجالس البلدية التي وضعت ينبغي أن تتضافر الجهود فيها لتوحيد مطالب وحاجات المواطنين والخدمات البلدية التي يحتاجون إليها مستقبلاً، مشددين في حديثهم على أن يوم الاقتراع هو يوم تاريخي في السعودية، نظراً إلى أنه يشهد مشاركة المواطنين والمواطنات كافة في صنع القرار. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً