العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

علي بن خليفة يستقبل المديرة التنفيذية للجنة النسائية بالاتحاد الياباني لكرة القدم‎

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والمدير التنفيذي للجنة النسائية بالاتحاد الياباني لكرة القدم نودا اكيمي، بحضور مشرف العلاقات الخارجية بالاتحاد الياباني عمر منجو.
وأكد خلال اللقاء أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يواصل تطبيق سلسلة من البرامج والخطط التي تهدف إلى تطوير النشاط الكروي النسائي، لبناء قاعدة متينة من اللاعبات لتصل الكرة النسائية البحرينية إلى مرتبة متقدمة.
ونوه إلى حرص اتحاد الكرة على مد جسور التعاون وتوطيد العلاقة مع نظيره الياباني سيما في مجال كرة القدم النسائية لتحقيق المصالح المشتركة والاستفادة القصوى بين البلدين.
من جهة أخرى، التقت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة مع نودا اكيمي، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل.
وأوضحت أن البحرين تعد أول دولة خليجية قامت بتشكيل منتخب نسائي العام 2005 وكانت لنا الأسبقية في خوض المباريات الدولية ودخول التصنيف الدولي، كما يحظى منتخبنا بتواجد دائم في مختلف المشاركات الآسيوية وعلى مستوى غرب آسيا والمنطقة العربية.
وقام الوفد الياباني بجولة تفقد خلالها استاد البحرين الوطني وملاعب الاتحاد الخارجية ومبنى الإدارة التنفيذية "بيت الكرة" ومركز سلمان بن محمد حيث أبدى الوفد إعجابه بمستوى المنشآت الرياضية، منوها إلى تطور الكرة النسائية في البحرين.
كما حضر الوفد جانباً من تدريب منتخب البحرين للفتيات تحت 14 سنة، إذ شجعتهن نودا اكيمي على مواصلة اللعبة وبذل كافة الجهود من أجل التطور، وأعطتهن نصائح كروية، مشيدة بمستوى الفتيات المتميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً