العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

برعاية "بلدي المحرق"...مجموعة الغادي تحتفل بالعيد الوطني

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقيمت تحت رعاية مجلس المحرق البلدي وبتنظيم من قروب الغادي الفعالية الوطنية (بصمة وطن) بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان في الحد، وذلك تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين باليوم الوطني المجيد بحضور رئيس مجلس بلدي المحرق محمد آل سنان والعضو البلدي يوسف الذوادي وعدد من المشاركين والحضور.

وقد أهدى راعي الحفل آل سنان أطيب تهانيه إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة، معبراً عن فخر مجلس المحرق البلدي بأن يكون أول المحتفلين بهذه الأعياد السعيدة لهذه السنة.

ويفتخر مجلس المحرق البلدي، كما وينتهز الفرصة لتجديد بيعة الشعب إلى القيادة الرشيدة في عهد عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأشار راعي الحفل إلى أن هذه الاحتفالية هي مشاركة بسيطة نقدمها للوطن رافعين بها رايات الفرح لما أنعم الله تعالى على مملكة البحرين الغالية بنعم لا تعد ولا تحصى، ومنها الانسجام بين القيادة والشعب، والأمن والأمان، وبشعب محب لوطنه، مكافح من أجل الحفاظ على مكتسباته، معروف بحب العمل والإخلاص في التطوير والتنمية.

فيما أشاد بالشراكة المجتمعية ودورها الفعال في إنجاح هذه الاحتفالية مع كل من قروب الغادي، وفريق افعل خيراً التطوعي، وفريق عدسة بحرينية للتصوير الفوتوغرافي، ومركز تفاؤل، ومثمناً مشاركة القطاع الخاص الذي قدم مكافآت سخية للأطفال المشاركين الذين عبروا عن حبهم للوطن من خلال الأزياء التراثية والأهازيج في حب مملكة البحرين الغالية.

بدورها عبرت رئيسة اللجنة المنظمة غادة محمد عن سعادتها بنجاح أولى الفعاليات الوطنية التي تقوم بها وبهذا المستوى، وشكرت الداعمين والمساهمين وكل من كان له فضل في ظهور الفعالية على أكمل وجه، مشيرة إلى أن الفعالية قد تضمنت مختلف الفعاليات الترفيهية من عروض الفرق الشعبية والديجي، وركن للأعمال والحرف اليدوية، والمسابقات والجوائز، والهدايا وتوزيع الأعلام، بالإضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة، وختام الفعالية مع عروض الألعاب النارية التي أضافت لوحات رائعة في سماء الوطن.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً