العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

بطولة إسبانيا: فالنسيا يفلت من الهزيمة

افلت فالنسيا من هزيمته الثانية في ثلاث مباريات بقيادة مدربه الجديد الانجليزي غاري نيفيل وخطف نقطة من ملعب مضيفه ايبار بالتعادل معه 1-1 اليوم الأحد (13 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وبدا فالنسيا في طريقه لخسارة مباراته الثانية بقيادة نيفيل الذي حل قبل أيام معدودة بدلا من نونو اسبيريتو، بعد تلك التي تعرض لها في منتصف الأسبوع على يد ليون الفرنسي على أرضه (صفر-2) في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تخلف حتى الدقيقة 85 بهدف سجله سيرجي انريش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
لكن الحظ أسعفه بعدما أهدر ساوول بيرخون ركلة جزاء لأصحاب الأرض تسبب بها الأرجنتيني لوكاس اوربان ما أدى إلى طرده (66)، ثم حصل على هدية في الوقت القاتل عندما حول دافيد خونكا الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ (85)، مجنبا نيفيل هزيمته الثانية في ثلاث مباريات مع "الخفافيش" الذين بدأوا مشوارهم مع مدافع مانشستر يونايتد السابق بشكل واعد من خلال تعادلهم مع برشلونة حامل اللقب والمتصدر 1-1 في المرحلة السابقة.
ورفع فالنسيا الذي أكمل الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعشرة لاعبين بعد طرد ايفان راميس (2+90)، رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، فيما أصبح رصيد ايبار 21 أيضا في المركز العاشر.
وفي مباراة أخرى، خسر رايو فايكانو أمام ضيفه ملقة 1-2. وافتتح رايو فايكانو التسجيل في وقت مبكر من الشوط الأول عبر خافي غيرا (6). وفي الشوط الثاني، أدرك ملقة التعادل عن طريق البرازيلي تشارلز (59)، وحقق الفوز عبر الكرواتي دويي كوب (87).
وبقي رصيد رايو فايكانو 14 نقطة ونزل مرتبة واحدة إلى المركز الثامن عشر، مقابل 14 أيضا لملقة الذي ارتقى من التاسع عشر إلى السادس عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً