العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

المحرق يواصل الانتصارات في الأولى... والمالكية يحسم قمة الثانية

حسم 6 بطاقات في مجموعتي دوري الأشبال الكروي

من مباريات دوري الأشبال
من مباريات دوري الأشبال

واصل فريقا المحرق والمالكية صدارتهما لمجموعتي دوري الأشبال لكرة القدم بعد تواصل انتصاراتهما، ومع حسم 6 بطاقات للعبور للمرحلة الثانية في المجموعتين تتبقى فقط 4 بطاقات في المجموعتين، إذ انحصر الصراع في المجموعة الأولى بين فرق الحد والبسيتين وسترة والمنامة ومدينة عيسى على 3 بطاقات بعد ضمان تأهل المحرق والرفاع.

وفي المجموعة الثانية حجزت فرق المالكية والاتحاد والشباب مقاعدها في المرحلة الثانية وتبقت بطاقتان انحصرتا بين فرق الاتفاق والرفاع الشرقي وقلالي، وستكون الجولة الأخيرة من هذه المرحلة حاسمة لمعرفة جميع المتأهلين.

في المجموعة الأولى واصل المحرق انتصاراته ونتائجه الكبيرة بفوزه على البسيتين بخمسة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها الهداف المتميز محمد فارس ثلاثية «هاتريك» وهدف لكل من عمر نجم وعبدالله سالم، وحقق الرفاع فوزا ثمينا وصعبا على سترة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسارة سترة أدخلته في حسابات صعبة في العبور والتأهل.

وصعد الحد للمركز الثالث بفوزه الكبير على البحرين بستة أهداف لهدفين سجلها محمد بسطاوي «هاتريك» وهاني طه وعبدالعزيز بورشيد وأحمد السعودي، وأخيرا حقق مدينة عيسى فوزا مستحقا على الحالة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أحمد البوعينين هدفين وهدف إلى ثامر عبدالعزيز وتمسك مدينة عيسى بهذا الفوز ببصيص الأمل الذي يملكه في الصعود للمرحلة الثانية، وستكون مواجهة الحد ومدينة عيسى في الجولة الأخيرة بمثابة تحديد مصير بقية البطاقات في هذه المجموعة.

المجموعة الثانية

تمسك المالكية بصدارة المجموعة بعد فوزه المستحق على شريكه السابق الاتحاد بأربعة أهداف لهدفين ليلحق به هزيمته الأولى، وسجل للمالكية سيد محمد ومحمد كاظم وفاضل عباس وسلمان محمد، وحقق الشباب فوزا ثمينا وغاليا على حساب الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد لوصافة الترتيب وسجل للشباب عدنان هاشم وحسين ماجد ومحمد سعيد.

وخرج الرفاع الشرقي بتعادل خاسر مع النجمة بهدف لمثله ليعقد من موقفه في التأهل والعبور للدور الثاني وخصوصا أنه فتح المجال لنادي قلالي الذي حقق فوزا ثمينا وصعبا على حساب التضامن بهدفين لهدف ليصعد للمركز الخامس، وفي آخر المباريات حقق الأهلي فوزه الأول في المسابقة على حساب البديع بأربعة أهداف لهدف.

وستكون مواجهات الجولة الأخيرة في هذه المجموعة مثيرة وقوية وستحدد المتأهلين للمرحلة الثانية مع الإشارة لامتلاك الاتفاق وقلالي لمباراة مؤجلة ربما تكون مؤثرة في حسابات التأهل والصعود.

العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً