العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

ختام بطولة المبارزة

من تتويج أبطال بطولة العيد الوطني الدولية الثالثة للمبارزة
من تتويج أبطال بطولة العيد الوطني الدولية الثالثة للمبارزة

المنامة - اتحاد المبارزة 

13 ديسمبر 2015

اختتمت يوم أمس بطولة العيد الوطني الدولية الثالثة للمبارزة والتي أقيمت يومي الجمعة والسبت على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وذلك برعاية رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة، وقام بعد نهاية المباراة النهائية، بتتويج الأبطال في المسابقة المخصصة لسلاح (الابيه).

إذ أسفرت نتائج منافسات سلاح ابيه الرجال، حقق اللاعب الكرواتي رودينكو سيرغل المركز الأول بعد تغلبه على اللاعب الكويتي حسين كمال بنتيجة 15/11 إذ كان التنافس حامياً بين اللاعبين، وحقق كل من اللاعب الكرواتي بويكوف فالديسلاف المركز الثالث واللاعب الكرواتي شابلي اليكسيل المركز الثالث مكرر.

ومن جانبه، أعرب الشيخ إبراهيم بن سلمان عن سعادته البالغة بنجاح النسخة الثالثة من البطولة، مؤكداً حرص الاتحاد على تنظيم هذه المسابقة تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد لتجديد البيعة والولاء للقيادة الرشيدة.

وأضاف إبراهيم بن سلمان أن النجاح الباهر الذي حققته بطولة المبارزة في هذا العام سيدفع مجلس إدارة الاتحاد لتطوير هذه البطولة والحرص على استمراريتها لتكون بمثابة أحد أبرز البطولات الدولية في البطولات العالمية، إذ إن البحرين ستحتضن البطولة الآسيوية في فبراير/ شباط 2016 بالاشتراك مع المملكة العربية السعودية. وأكد إبراهيم بن سلمان أن مشاركة 31 دولة في البطولة تعكس ثقة الاتحادات الخليجية والعربية والدولية الأخرى في قدرة البحرين على احتضان هذه البطولة بشكل رائع ومتميز، مثنياً على الجهود الكبيرة التي قام بها جميع أعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة في البطولة والتي عكست الصورة المشرفة للبحرين في احتضان مختلف التجمعات الرياضية.

العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً