العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

مستشفى المحرق ورعاية المسنين يحتفلان بالعيد الوطني

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

رعت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح صباح أمس الأحد (13 ديسمبر / كانون الأول 2015) فعاليات الإحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك الذي أقامه مستشفى المحرق للولادة ورعاية المسنين بهذه المناسبة السنوية.

وقد إشتمل برنامج الإحتفال الذي حضره الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد خليفة المانع وعدد من المسئولين والإداريين بالوزارة والوجيهه صفية كانوعلى إلقاء عدد من الكلمات المعبرة والقصائد الشعرية عن حب الوطن والولاء لقيادته ، إلى جانب عدد من الفقرات الشعبية والمسابقات التي شارك بها عدد من طالبات المدارس، إلى جانب الفرقة الموسيقية التابعة للمدرسة الهندية، وعدد من المشاركين من الأهالي ومنتسبي مستشفى المحرق لرعاية المسنين.

وبهذه المناسبة السعيدة تقدمت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح بأسمى أيات التهاني والتبريكات إلى القيادة وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة إحتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم في البلاد . وأكدت الوزيرة على الإنجازات التنموية والمكاسب الرائدة التي حققتها مملكة البحرين بكافة القطاعات والأصعدة في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك والتي حققت للبحرين ولشعبها الوفي الرفعة والرخاء في مسيرة الخير العامرة بالعطاء والإزدهار لمملكتنا الغالية.

وأعربت وزيرة الصحة عن عميق شكرها وتقديرها لجميع القائمين والمشاركين على تنظيم هذا الإحتفال السنوي الذي يعكس صدق المشاعر الوطنية والفرحة التي تغمر نفوس جميع البحرينيين خلال الإحتفالات بالأعياد الوطنية المجيدة.

كما وأشادت وزيرة الصحة بالجهود الإنسانية التي يقوم به فريق العاملين بمستشفى المحرق لرعاية المسنين من حيث دورهم الهام وعملهم الجاد والمخلص تجاه الإهتمام بفئة المسنين وكبار السن من نزلاء المستشفى وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية والتأهيلية المتخصصة والمساندة لهم والتي تمتاز بتحقيقها لمستويات عالية الأداء والتميز وذلك فقاً لأعلى معايير الجودة والكفاءة وبمشاركة فعالة من قبل الكوادر الوطنية الطبية والتمريضية.

ومن جهته أعرب القائم بأعمال الخدمات الإدارية بالمستشفيات الخارجية السيد حسن الفرج عن شكره وتقديره العميق لوزيرة الصحة لتفضلها بتشريفها ورعاية فعاليات هذا الإحتفال، مؤكداً حرص وإهتمام إدارة المستشفى على المشاركة السنوية في تنظيم فعالية الإحتفال بمناسبة العيد الوطني المجيد العزيزة على قلوب كافة البحرينيين.

وفي ختام الإحتفال إطلعت وزيرة الصحة على المعرض المصاحب للإحتفال والذي شاركت فيه عدة جهات كجمعية السكري البحرينية وجمعية العلاج الطبيعي وعدد من الجهات الأخرى المشاركة وعدد من الكوادر الصحية بوزارة الصحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً