العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

بطولة الأردن: فرصة كبيرة أمام الفيصلي للتتويج بطلا للخريف

يملك الفيصلي فرصة كبيرة للتتويج بطلا للخريف عندما يلعب الأربعاء في ضيافة الصريح على استاد الأمير هاشم في الرمثا في المرحلة السادسة المؤجلة من الدوري الأردني لكرة القدم وهي الأخيرة في دور الذهاب.
ويتصدر الفيصلي الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط أمام غريمه الوحدات حامل اللقب، فيما يحتل الصريح المركز السادس وله 14 نقطة، وكلاهما يأمل بخطف النقاط الثلاث، علما بان نقطة واحدة تكفي الفيصلي ليصبح بطلا لدور الذهاب.
الوحدات (حامل اللقب في النسختين السابقتين) يواجه البقعة بطموح استعادة نغمة الفوز التي فقدها في أخر جولتين متعادلاً مع الرمثا وخاسراً أمام الجزيرة ومتراجعاً للمركز الثاني بـ 19 نقطة.
ويواجه الوحدات بطل الموسمين الماضيين البقعة على استاد عمان الدولي بطموح استعادة نغمة الفوز التي فقدها في أخر جولتين متعادلاً مع الرمثا وخاسراً أمام الجزيرة فتراجع إلى المركز الثاني برصيد 19 نقطة. ولن يرضى الوحدات إذا ما رغب بالاستمرار في الدفاع عن اللقب، بغير الفوز للبقاء، فيما سيسعى البقعة الثاني عشر (4 نقاط) لتذوق حلاوة الفوز الأول والتخلص من المركز الأخير وخطر الهبوط.
ويستضيف شباب الأردن الثالث (17 نقطة) ذات رأس العاشر (9 نقاط) على ملعب البتراء في العاصمة، وهو يتطلع إلى البقاء في دائرة المنافسة، فيما سيجهد الثاني لاستعادة نغمة الفوز التي فقدها في آخر 3 جولات والهروب من دائرة الخطر.
ويلتقي الأهلي المنتشي بفوزه على شباب الأردن ومشاركته المركز الثالث (17) مع الحسين الخامس (15) والجريح بعد خسارتين متتاليتين أمام الفيصلي والصريح، في مواجهة ملتهبة نظرا لأهميتها بالنسبة إلى كلا الفريقين.
ويستضيف الرمثا السادس (14 نقطة) كفرسوم التاسع (12) في منعطف لكل منهما لان الفائز سيقترب من المربع الذهبي فيما يبقى الخاسر قريباً من دائرة الخطر.
ويتطلع الجزيرة الثامن (12 نقطة) إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي ومواصلة التقدم بعد أن يضيف الأصالة الوافد الجديد إلى قائمة ضحاياه بعد أن أطاح بذات رأس والوحدات.
من جانبه، يأمل الأصالة الحادي عشر قبل الأخير (7 نقاط) بمواصلة التحسن الذي ظهره عليه في الجولات الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً