العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

مصر للطيران بالبحرين تفتتح مقراً جديداً لها بالمنامة وتكشف عن خطة لتحديث أسطولها الصيف المقبل

كشف المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بالبحرين طارق عبد القوي أن شركة مصر للطيران تتبنى خطة لتحديث وتوسيع أسطولها، وذلك بإضافة عدد 8 طائرات طراز Boeing B737-800 بداية من شهر أغسطس المقبل، مشيرا إلى أن الشركة تسير حاليا رحلة يوميا من البحرين إلى القاهرة، أي 7 رحلات أسبوعيا.

جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها شركة مصر للطيران بالبحرين مساء اليوم لتكريم وكلاء السياحة والسفر بمملكة البحرين والاعلان عن افتتاح المقر الجديد للشركة بمنطقة أم الحصم بالمنامة.

وأوضح عبد القوي ان الطائرات الجديدة التي سيتم اضافتها الى اسطول الشركة، توفر شاشات شخصية بمقاعد درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقاعد أكثر رحابة بالدرجة السياحية، مشيراً إلى أن هذه الخطة تأتي من منطلق استراتيجية مصر للطيران لتقديم أعلى مستويات الخدمة على متن طائراتها خاصة على الخطوط المتوسطة وبعيدة المدى، موضحاً أنه بإضافة هذا الطراز تستطيع مصر للطيران تقديم خدمات أكثر من خلال أسطول حديث.

وأعلنت شركة مصر للطيران خلال الاحتفالية عن خصم 10 % على تذاكر السفر من البحرين إلى القاهرة يوم 16 ديسمبر بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين.

وبدأ الحفل بعرض فيلم للمنتجعات المصرية الساحرة، تلاه فيلم اخر تضمن التطور الذي تنتهجه شركة مصر للطيران للخطوط الجوية خلال مسيرتها الطويلة.

وفي نهاية الحفل تم إجراء سحب على عدد كبير من الجوائز والتي كان من ضمنها تذاكر سفر مجانية إلى مصر للاستمتاع بجوها ومنتجعاتها الرائعة الخلابة.

وأكد عبد القوي ان الشركة تتبنى هذا النهج دائما لتكريم وكلاء السفر والسياحة، وذلك ضمن استراتيجيتها بصفتها الناقل الوطني المصري لتحقيق الأهداف التجارية من خلال التعاون المثمر مع وكالات السفر والسياحة بالمملكة الذين أسهموا بشكل دائم في إنجاح مكتب الشركة بالبحرين، والذى يتواكب مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد.

حضر الحفل السفيرة المصرية بالبحرين سها الفار وأعضاء السفارة، وعدد من المسئولين بمجال الطيران المدني، وشركتي مطار البحرين وخدمات مطار البحرين، وعدد كبير من وكلاء السفر والسياحة بالبحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً