العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

شركة «إير كندا» تطلق رحلة مباشرة إلى دبي من دون توقف

أطلقت شركة «إير كندا» قبل أيام خدمة طيران جديدة بين تورونتو ودبي، لتكون أحدث إضافة إلى شبكتها العالمية المتنامية ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" أمس الإثنين (14 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

وسيتم تشغيل الرحلة الجديدة عبر أحدث طائرات الشركة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر التي تتميز بتصميم مقصورتها الجديد بنظام الثلاث درجات، والذي يضم أحدث منتجات الشركة، بما في ذلك أجنحة درجة رجال الأعمال العالمية التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة.

وقال بنيامين سميث، رئيس شركة «إير كندا»: «يسرّ شركة إير كندا إطلاق رحلاتها إلى دبي من مركزها العالمي في تورونتو، في وقت يتزايد السفر بين أميركا الشمالية والمنطقة. ومن خلال توسيع نطاق رحلاتنا بإطلاق هذه الخدمة الجديدة إلى دبي دون توقف، بتنا نقدم للعملاء خيارات أنسب للسفر إلى الشرق الأوسط باستخدام أحدث الطائرات في أسطولنا. وتؤكد الرحلة الافتتاحية التزام إير كندا باستراتيجيتها التوسعية العالمية، مع تركيزها على تحويل مطار تورونتو بيرسون إلى مركز عالمي يصل شبكة الوجهات الداخلية والخارجية الواسعة لشركة الطيران».

وبدوره، علق بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: «نحن سعداء جداً لاستقبال إير كندا في مطار دبي الدولي. ستوفر هذه الخدمة الجديدة التي تعمل ثلاث مرات أسبوعياً بين تورونتو ودبي، خيارات أكبر وراحة أكثر لعملائنا. ولا شك في أنها أيضاً ستعزز شبكتنا، وتنشط الحركة المرورية، وتزيد التبادل التجاري والسياحي بين كندا والإمارات العربية المتحدة».

وكانت شركتا «إير كندا» و «إير كندا روج» قد أعلنتا عن إطلاق خدمات دولية جديدة إلى دبي ودلهي وبريسبان وليون ولندن-غاتويك والدار البيضاء وبراغ وبودابست وغلاسكو ووارسو منذ العام 2014. ونتيجة لتوسعها المستمر، توفر شركة «إير كندا» خدمة الركاب المجدولة مباشرة إلى 63 مطاراً في كندا، و52 في الولايات المتحدة الأميركية، و86 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا والكاريبي والمكسيك وأميركا الوسطى والجنوبية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً