العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

مدرب الأهلي الإماراتي: ملزمون بالفوز على الظفرة

قال مدرب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم الروماني أولاريو كوزمين أن فريقه ملزم بالفوز على نظيره الظفرة الأربعاء في الجولة السابعة من بطولة الكأس للتأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء الاثنين :"كان يمكن أن نتأهل من قبل، ولكن للأسف لم يحدث ذلك واصبحنا ملزمين بالفوز على الظفرة والذهاب إلى اللقاء بكل اللاعبين، بالتأكيد علينا احترام الخصم لنحصل على بطاقة التأهل، في بداية هذه البطولة لم تكن لدينا الفرص ولكن الآن اصبحنا قريبين من النهائي لذلك علينا ان نبذل اقصى جهدنا لتحقيق الفوز ومن ثم التأهل".

وأضاف :"تابعت الظفرة في اخر مبارياته، وهو فريق جيد ولديه لاعبون اصحاب خبرة كبيرة مثل الاخوين جمعة وماكيتي ديوب، وعلينا ان نحترم الخصم وان نظهر بصورة جيدة وتحقيق الفوز".

وفي تعليقه على ضغط المباريات قال كوزمين: من الصعب جدا ان نؤدي مباراة كل ثلاثة أيام، لأننا لا نجد الوقت من أجل تدريبات الاستشفاء للاعبين، وهو ما يعرضهم للإصابات".

وعن غياب الكوري كيونج للإصابة قال: بالتأكيد غيابه سيكون مؤثرا فهو من اللاعبين المهمين.

وعن مستوى اللاعب موسى سو قال كوزمين: نعلم أن سو لم يصل لكل جاهزيته ولكننا يجب ان نساعده، وهو لاعب مجتهد وظل يقدم مستويات كبيرة، خاصة في ظل مشاركاته الدائمة مع الفريق، لاحظنا أن مستواه في تطور، ننتظر الكثير من موسى سو ونعلم أن لديه الكثير الذي يمكن أن يفيد به الفريق". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً