العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

المصريون يلهون بالصور الاباحية لحنين والدرديري ويوسف

حياة الدرديري تبكي في برنامجها
حياة الدرديري تبكي في برنامجها

هيمنت قصص الصور الاباحية على السوشال ميديا والفضائيات المصرية خلال الايام الماضية وذلك بعد انتشار اخبار تتعلق بصور لمواضيع مخلة بالاداب انطلقت بداية مع ممثلة تدعى حنين واخرى مع اعلامية معروفة هي حياة الدرديري واخيرا المخرج والنائب البرلماني المعروف خالد يوسف. ويبدو ان اشغال الراي العام في مصر بمثل هذه القصص قد ياتي من اجل ابعاده عن نقد اوضاعه لاسيما السياسية منها.
جميع هؤلاء وقعوا فريسة لشبكات التواصل الاجتماعي التي بدات تتناقل هذه الصور بصورة سريعة الا ان في مواقع اخرى تم حذف هذه الصور من بعض المنتديات والمواقع في مصر التي يبدو انها انتقلت من موضوع التحرش الى موضوع نشر صور اخلت بالادب العام.
البعض راي في ذلك محاولة لضرب الشخصيات المعروفة بمواقفها الصريحة على عدد من القضايا بصورة ليبرالية شجعت من يخالف تلك الافكار في نشر صور- على حد بعض التغريدات للمصريين- في كشف الغطاء عن طبيعة المجتمع المصري الذي لايختلف واقعا عن باقي المجتمعات العربية الدائمة السعي في التدخل بالشئوون الخاصة للشخصيات العامة ووضعها في دائرة التشهير.
ولقد انهارت الإعلامية حياة الدرديري عند حديثها عن بعض الصور الفاضحة التي تم نشرها عنها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وأزمتها مع بناتها.وقالت، خلال برنامجها "مصر اليوم"، المذاع على فضائية "الفراعين": "تاج على رأسي وعلى رأس كل شقيقاتي أننا من المحترمات ولكن مازال قلبي يبكي لما تعرضت له وتعرضت له بناتي في هذه الفترة وأدعو الله ان يرفع الظلم عني وعنهم.وتابعت "الله الحق دائمًا يعلي الحق ويحقق العدل، وأصبحت بناتي اليوم يفتخرن أنني أم لهن.. وإن كانوا سابقًا ينفون ولا يذكرون أن هن بناتي"، واجهشت في البكاء، لم تستطع استكمال الفقرة، واضطرت الخروج لفاصل.وبعدها، قالت "تحملت أنا وبناتي وابني ما لم تتحمله أي سيدة.. فنشرت لي صور مخلة بكل أنواع الشرف على "الانترنت" واتهمت اتهامات مباشرة في شرفي.. وكانت ظروفي وقتها صعبة أكثر مما يتخيله أي إنسان.. لأنني كنت ومازالت حديثة العهد في عالم الإعلام، ولا يعرف تاريخي احد"."
بينما قالت الإعلامية رولا خرسا عن موضوع الممثلة حنين " ما أحزنني هو نشر صور هذه الفنانة، لان هذا غير أخلاقي وغير إنساني وغير مهني، وما الفائدة من نشر هذه الصور التي ستعود على وزارة الداخلية والصحف والمواقع" وأضافت "ربنا أمر بالستر ارتقوا بأخلاقكم". وتساءلت لماذا يتم تصويرها وفضحها بتلك الصورة عشان ماذا لزيادة نسبة المشاهدة معلقة " الاخلاق اهم من الفرقعة".
اما هاشتاق #خالد_يوسف فمازال يهمن على التغريدات المصرية اذ غرد احد المغردين بأنهاحملة لنيل من مواقف المخرج والبرلماني خالد يوسف المتحررة والناقدة متناسين انه يأتي من الوسط الفني الفاسد والملىء بالممارسات الاباحية.ولذا فانه ليس مستغربا ان تسرب صورا مخلة للاداب تعكس فيها اوضاع لنساء منهن من المتزوجات.
وكان الاعلامي احمد موسى قد نشر في برنامجه " على مسؤوليتي" صورا اباحية ليوسف من خلال عرض لقطات لفيديوهات مسربة وطالبا من يوسف تفسير ذلك.

خالد يوسف
خالد يوسف




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:29 ص

      الله يحب الستر

      ياجماعه الله يستر علي عبد أيام سيدنا موسى عليه السلام فقال الله سترته يوم يعصينى وتريد أن أفضحه يوم اتي إلي تايبا

اقرأ ايضاً