العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

35 ألف مشارك في أول يومي فعاليات العيد الوطني بحلبة البحرين

وزير شئون الإعلام افتتح المهرجان وأشاد بما تحققه البحرين من منجزات حضارية

رفع وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى بن عبدالرحمن الحمادي خالص التهاني وأطيب التبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة احتفال مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد والذكرى السادسة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم.

وخلال افتتاحه مهرجان العيد الوطني بحلبة البحرين الدولية، هنأ الوزير المواطنين الكرام ونوه بأن احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية تمثل تجسيداً رائعاً لأسمي معاني الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة، والاعتزاز بمسيرة الإنجازات التنموية والحضارية التي تحققت للبحرين وشعبها الكريم في شتى الميادين.

وثمن الوزير بكل التقدير دعم ولي العهد وللعام الثالث على التوالي لتنظيم هذا المهرجان الوطني على حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، داعياً جموع المواطنين والمقيمين إلى الاستمتاع بالفعاليات والمهرجانات الفنية والترفيهية العائلية، والعروض الغنائية والموسيقية المتنوعة التي ستشهدها الحلبة على مدار أربعة أيام متتالية.

مشيراً إلى تنفيذ خطة إعلامية متكاملة تتضمن العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية للاحتفال بالأعياد الوطنية من مختلف المواقع وفي مختلف وسائل الإعلام، بما يعكس التفاعل الجماهيري الكبير، ومظاهر الفخر والاعتزاز بالإنجازات الاقتصادية والاجتماعية والديمقراطية والحضارية المتواصلة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك المفدى.

وأعرب الوزير عن الشكر والتقدير لكافة الجهات الحكومية والأهلية والخاصة على دعمها لهذه الاحتفالات الوطنية والتي تعكس أسمى معاني الولاء والوفاء لهذا الوطن الغالي وقيادته الحكيمة والتلاحم والتوافق الوطني على مواصلة مسيرة النهضة التنموية والازدهار الاقتصادي والاجتماعي.

جدير بالذكر أن مهرجان العيد الوطني المجيد الذي افتتح يوم أمس وتنظمه حلبة البحرين الدولية سيستمر حتى الخميس 17 ديسمبر الجاري، حيث ستفتح الحلبة أبوابها أمام الزوار يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً.

وستكون الجماهير يوم غد الأربعاء السادس عشر من ديسمبر على موعد مع أكبر عروض للألعاب النارية في مملكة البحرين الساعة السادسة مساء، فيما ستحيي الفنانة بلقيس مساء الأربعاء حفلاً غنائياً.

وخلال أول يومين للمهرجان الذي حضره ما يقارب 35 ألف شخص ، استمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي في اليوم الأول للفنان زايد الصالح، واليوم الثاني الحفل الغنائي الثاني للفرقة الكويتية الشهيرة ميامي والذي أيضا لاقى إقبالا كبيرا من الجماهير، فيما سيقام الحفل الغنائي الختامي للنجمة الصاعدة نهوى والفنان السعودي الكبير رابح صقر يوم الخميس 17 ديسمبر.

وسيشتمل المهرجان لهذا العام على مجموعة واسعة من الفعاليات وأبرزها معرض للتسوق الذي يحتوي على كبائن للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال والأنشطة والألعاب وكارتنج الأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة والكثير من المفاجآت الممتعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:32 ص

      الثالثة

      350 بس
      ليش العدد الكبير عشان ويش يعني
      دائرتنا تتجاوز 180 الف ولا واحد راح
      السنابس جدحفص الديه كرباباد السيف البرهامة مني مروزان

اقرأ ايضاً