العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

السفير الأميركي: نثمّن الشراكة الاستراتيجية مع البحرين

المنامة - السفارة الأميركية 

15 ديسمبر 2015

تقدم سفير الولايات المتحدة الأميركية ويليام روباك بتهنئة القيادة السياسية وشعب البحرين بمناسبة الأعياد الوطنية. وقال السفير الأميركي لدى مملكة البحرين في بيانٍ صحافي: نيابة عن الرئيس أوباما، والسفارة الأميركية، وشعب الولايات المتحدة الأميركية، أهنئ شعب وحكومة البحرين بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للمملكة. هذه المناسبة الهامة فرصة لتقدير تاريخ وإنجازات الشعب البحريني وكذلك المصالح والقيم المشتركة بين الولايات المتحدة ومملكة البحرين.

نتقدم بالشكر الجزيل إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لدعمه وتعزيزه لصداقة مملكة البحرين مع الولايات المتحدة الأميركية.

كما نعرب عن تقديرنا العميق لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ونعبر عن امتناننا لتفانيهم في بناء شراكة قوية ومفيدة للطرفين.

كما تثمن الولايات المتحدة إلى حد كبير شراكتنا الاستراتيجية القوية مع مملكة البحرين، والتي تشمل مجالات متنوعة مثل الاقتصاد والتعليم والأمن والثقافة.

في الواقع، سنحتفل بالذكرى العاشرة لاتفاقية التجارة الحرة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة في عام 2016، وهي أول اتفاقية من نوعها وقعتها الولايات المتحدة مع دول مجلس التعاون الخليجي ورمز هام لالتزامنا بالصداقة والتعاون البحريني-الأميركي.

إننا نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع حكومة البحرين تحت قيادة جلالة الملك، والعمل مع جميع البحرينيين لضمان مستقبل مزدهر وآمن وسلمي لبلدينا.

أجمل التهاني وأطيب التمنيات نزفها لكم بمناسبة الذكرى 44 لاستقلال البحرين.

العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً