العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

"ديلي ميل": غوارديولا قرر مغادرة بايرن... وانشيلوتي البديل

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

نشرت صحيفة الـ "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء (16 ديسمبر/كانون الأول 2015) تقريراً مُفصلاً عن أن المدرب الاسباني بيب غوارديولا قرر عدم تجديد عقده مع نادي بايرن ميونيخ والذي ينتهي مع نهاية هذا الموسم، كما أكدت أن البديل الأكثر حظاً لخلافته هو الايطالي كارلو انشيلوتي الذي فضل هذا الموسم الخلود للراحة بعد قرار الاستغناء عنه في نهاية الموسم الماضي من قبل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

هذا، وسيلعن غوارديولا - الذي قاد الفريق الألماني منذ العام 2013 - الأسبوع المقبل قراره الرسمي بهذا الشأن، إذ حتى بعد مباراة يوم أمس في كأس ألمانيا مع دارم شتات أوضح أن لا شيء جديد يود الحديث عنه بشأن مستقبله لكنه أكد في الوقت ذاته أن العام 2015 سيشهد القرار النهائي بهذا الصدد.
قادة بايرن لم يقفوا مكتوفي الأيدي، بل بدئوا رحل البحث عن البديل الذي سيخلف غوارديولا في حال قرر بالفعل الرحيل، إذ باتت المحادثات متقدمةٌ جداً مع كارلو انشيلوتي الذي فضل عدم العودة إلى ملعب "ستامفورد بريدج".
هذه الأخبار، ستكون ذات أهمية كبيرة لتشلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي... إذ قد تدفع بمسئولي هذه الأندية لفتح خط المفاوضات رسمياً مع المدرب الاسباني الذي بات يُفضل خوض تجربة تدريبية جديدة وستكون في "البريميرليغ"... إذ الأنباء تشير إلى أن "المان سيتي" هو الأقرب للظفر بخدماته، لكن أنصار ومحبي تشلسي و"المان يونايتد" يقولون: لماذا لا نحاول التعاقد معه مما قد يسبب ذلك ضغطاً على مسئولي الناديين... فلمن ستكون الغلبة في هذا السباق يا ترى؟.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً