العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

"الثقافة والآثار" تحتفل بيوم الشهيد... وتزرع 100 شتلة "رازجي" في مركز الفنون

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفاء بذكرى تضحيات أبناء البحرين وجهود قوة دفاع البحرين في المحافظة على مكتسبات وإنجازات البحرين، تقيم هيئة البحرين للثقافة والآثار في تمام الساعة 11:00 صباحاً من يوم غد الخميس (17 ديسمبر/ كانون الثاني2015) فعالية مفتوحة للجميع بمناسبة يوم الشهيد لزراعة 100 شتلة من زهور الرازجي في حديقة مركز الفنون.

هيئة البحرين للثقافة والآثار، وعبر احتفائها بيوم الشهيد، تؤكد على دور الثقافة في إحياء المناسبات الوطنية وتعزيز الهوية الثقافية المحلية والتوعية بما تحتويه مملكة البحرين من تاريخ إنساني عريق وثقافة أصيلة مميزة في المنطقة.

وتأتي هذه الفعالية في اليوم الذي أمر فيه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، توثيق مهام ومشاركات جنود قوة الدفاع وجهود وزارة الداخلية الإنسانية، وأن يكون هذا اليوم مناسبة للاحتفاء بالشهداء في كل عام تقديراً لتضحياتهم واعتزازاً بعملهم لرفعة الوطن.

يذكر أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تحتفل بالأعياد الوطنية بين 15 و 23 ديسمبر/ كانون الثاني الجاري عبر 12 فعالية تدعو إليها الجميع وتقدم فيها العديد من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل عنها بزيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار على الانترنت culture.gov.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً