العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

سفارة البحرين في السعودية تحتفل بالعيد الوطني

احتفلت سفارة مملكة البحرين في المملكة العربية السعودية الشقيقة بالعيد الوطني المجيد وذكرى جلوس عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

وخلال حفل الاستقبال الذي أقامه سفير مملكة البحرين الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة لدى المملكة العربية السعودية أكد أن الأعياد الوطنية مناسبة عزيزة على قلوب البحرينيين جميعاً ، وهي محطات كبرى نتوقف عندها للتقييم و التقويم و بمزيد من العزم و الاصرار على مواصلة المسيرة الوطنية الظافرة.

وقد رفع الشيخ حمود آل خليفة أسمى آيات التهاني و أطيب التبريكات إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بهاتين المناسبتين العزيزتين ، سائلاً الله العلي القدير أن يمدّ في عمر جلالته وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية ليظل ذخراً وسنداً لوطننا وشعبنا وأمتنا.

كما هنأ السفير البحريني رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، ,ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بهاتين المناسبتين مشيداً بما حققته البحرين من تقدم و تطور و نماء في جميع المجالات.

كما أعرب السفير البحريني لدى الرياض على تهانيه للشعب البحريني العزيز بهذه الأيام الوطنية مشيداً بما تنعم به المملكة من نمو وازدهار وأمن واستقرار هو مثار إعجاب وتقدير جميع الأشقاء والاصدقاء.

وقد شرف الحفل بحضوره الكريم أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ، حيث أشاد بالعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وحرص القيادتين الحكيمتين على توثيقها وتنميتها في جميع المجالات لما فيه خير الشعبين والبلدين الشقيقين وأعرب سمو أمير الرياض عن تهانيه وتمنياته الطيبة لصاحب الجلالة الملك ,رئيس الوزراء وولي العهد بالاعياد الوطنية متمنياً للبحرين كل الخير والتقدم والازدهار، كما نوه سموه بما حققته مملكة البحرين في العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من تطور ونمو في مختلف المجالات وما تتمتع به من حضور مؤثر على المستويات الاقليمية و العربية والدولية.

من جانبه أعرب السفير الشيخ حمود آل خليفة عن اعتزازه بالعلاقات الوثيقة التي تربط البحرين بشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية وأشار إلى انها علاقات اخوية تاريخية متينة ذات عمق استراتيجي يرتكز إلى أواصر العروبة والاسلام والتاريخ المشترك والقيم والعادات والتقاليد المتشابهة، منوها بحرص القيادتين الحكيمتين على نموها وازدهارها في مختلف المجالات حتى وصلت الى ماهي عليه لتكون نموذجاً يحتذي به في علاقات الدول والشعوب.

وأعرب السفير البحريني لدى الرياض عن اعتزاز مملكة البحرين بما حققته من مكتسبات لشعبها وما تتمسك به من نهج الشورى والديموقراطية الذي انتهجته في اطار المشروع الاصلاحي الذي يقوده صاحب الجلالة الملك وبدعم من رئيس الوزراء ومؤازرة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

من جانب آخر أعرب حضور حفل السفارة البحرينية في الرياض بالأعياد الوطنية المجيدة عن تهانيهم للبحرين ( ملكاً وحكومة وشعباً ) وتمنياتهم الطيبة بالمزيد من التقدم والنمو والازدهار والأمن والطمأنينة والاستقرار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً