العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ

جولة المفاجآت وسقوط الكبار... وتعملق الصغار وغزارة أهداف

نتائج مثيرة قلبت التوقعات في الجولة السابعة لـ «دورينا»:

من لقاء سترة والرفاع
من لقاء سترة والرفاع

تستحق الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم أن يطلق عليها «جولة المفاجآت وسقوط الكبار» وتألق وتعملق الفرق الصغيرة والمكافحة، نظراً لنتائجها المثيرة والتي جاءت على عكس التوقعات ورسمت مؤشرات بأن حسابات «دورينا» قد تكون مفتوحة على جميع الاحتمالات في الجولات المقبلة.

وبرزت عدة نتائج على مسرح الدوري بدءاً من مفاجأة صحوة المنامة متذيل الترتيب بفوزه اللافت على المحرق بهدفين نظيفين ليوقف نزيفه ويحصد أول ثلاث نقاط، فيما واصل المحرق مسلسل تذبذب مستوياته ونتائجه بين مباراة وأخرى إذ توقف رصيده عند عشر نقاط وتراجع إلى المركز الخامس، وأعقبتها المفاجأة المدوية وبطلها فريق سترة الصاعد بفوزه الكبير على فريق الرفاع الطامح للمنافسة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواصل الفريق الستراوي نتائجه الجيدة ويتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الشرقي الثالث.

وسجل فريق المالكية نتيجة لافتة أشبه بالمفاجأة بتعادله مع فريق الحد المتصدر بهدف لكل منهما في مباراة ظهر فيها المالكية نداً عنيداً وفرض تقدمه بهدف قبل أن يدرك الحد التعادل في الربع الساعة الأخير ليحرم الحد من توسيع الفارق النقطي بينه وبقية منافسيه وظل متصدراً برصيد «15 نقطة» فيما أصبح رصيد المالكية تسع نقاط في المركز السابع.

كما اعتبر فوز الشرقي على البسيتين المتصدر السابق 2/5 لافتاً في ظل الظروف التي كانت محيطة بالفريقين قبل المباراة، وكذلك الحال للفوز الأهلاوي الصريح على فريق الحالة 3/1 والذي أعاد الفريق إلى الانتصارات منذ فوزه الأول على المنامة في الجولة الأولى.

وشهدت الجولة السابعة تسجيل أعلى معدل تهديفي في الجولات السبع التي لعبت حتى الآن عندما تم تسجيل «18 هدفا» في المباريات الخمس بزيادة واضحة عن الجولة الماضية التي سجل فيها «8 أهداف».

من لقاء المنامة والمحرق
من لقاء المنامة والمحرق

العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:51 ص

      منامي

      كلامك جدا" رائع اتفق معاك اخي العزيز

    • زائر 1 | 12:32 ص

      شحوال

      لا زلت عند كلامي وقناعتي بأنه لا يوجد فريق كبير وفريق صغير في البحرين.دوري أشبه بالمسابقات الرمضانية.لا يوجد فريق يملك شخصية ثابته.عقلية الاعب البحريني عقلية الاعب الهاوي.لاعب يحكم على مستواه بحسب دوامه سواء عامل أو طالب.عادي اليوم فايز بخمسة على المتصدر وبكرة يخسر من متذيل القاع.كيف صغير وكبير؟؟!

    • زائر 2 زائر 1 | 1:11 ص

      دوري الأولي

      اتفق معك

اقرأ ايضاً