العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ

رسمياً... المنتخب السعودي يستدعي الزري لتصفيات البحرين

نايف الزري
نايف الزري

استدعي حارس الفريق الأول لكرة اليد في نادي النجمة نايف الزري بشكل رسمي لمعسكر المنتخب السعودي الذي سيقام في تونس بعد أيام استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تنطلق يوم 15 يناير/ كانون الأول المقبل في البحرين.

ويأتي ذلك تأكيداً لما ذكره «الوسط الرياضي» عن نية الاتحاد السعودي استدعاء الحارس النجماوي الذي تميز مع ناديه في الموسم الفائت ويمتلك الجنسية السعودية ويلعب مع النادي العاصمي كلاعب مقيم ولذلك يتعذر تمثيله منتخبنا الوطني. وجاء اسم نايف الزري في قائمة ذات 26 لاعباً غالبيتهم من ناديي النور ومضر، ويبدو أن حظوظ الزري عالية في تمثيل منتخب بلاده لأول مرة في بطولة رسمية لأسباب فنية وبسبب الغياب المؤثر للحارس الأساسي محمد السالم المصاب والذي سيبتعد 5 أشهر. وكانت قرعة التصفيات قد وضعت المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبنا الوطني وإيران ولبنان والصين.

العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:19 ص

      بحراني

      حارس ذات مستوى عادي ومتخلخل وعنده الكثير من الهفوات والكرات السهلة التي لا يتمكن من صدها و زين عندما لم يتم استدعاؤه للمنتخب وكرة اليد البحرينية تمتلك العديد من الحراس البارعين ذات المستوى الرفيع أمثال: محمد عبدالحسين، صلاح عبد الجليل، جاسم رضي، حسين القيدوم بالاضافة لحارس التضامن الشابمحمةد عبدالسهيد

    • زائر 2 زائر 1 | 11:33 ص

      الله يوفقة

      أنا اشوفة حارس ممتاز وقوي والله يوفقة .

اقرأ ايضاً