العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ

فيس بوك يطلق أداة لمشاركة أجمل ذكريات 2015

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلق موقع فيس بوك أداته السنوية التي تسمح بمشاركة أجمل الذكريات في العام والتي تحمل اسم Year in Review مع خيارات جديدة تختلف عن نسخة العام الماضي ، وفق ما قالت صحيفة الوطن الكويتية اليوم الخميس (17 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وتعتمد الأداة بشكل كامل على خوارزميات ذكية تقوم باختيار أفضل عشر صور قام المستخدم بمشاركتها خلال العام اعتماداً على عدد الإعجابات التي حصل عليها والتفاعل من قبل الأصدقاء معها، لتقوم بجمعهم في ألبوم واحد لمشاركته مع بقية الأصدقاء تحت عنوان أجمل ذكريات العام.

وقال فيس بوك إن الأداة حصلت على خيارات جديدة مثل إمكانية تعديل الصور قبل مشاركتها واختيار صور أُخرى غير التي اختارتها الخوارزميات التي بدورها حصلت على تحسينات كبيرة مقارنة بالعام الماضي.

وعند استخدام الأداة لأول مرة، يتم عرض الصور التي تم اختيارها بشكل آلي، حيث يمكن للمستخدم مشاركتها فوراً أو التعديل عليها، كما يمكن تحديد خصوصية ألبوم الذكريات قبل مشاركته بعد التأكد من الصور وترتيبها حسب التفضيل.

وستظهر الأداة الجديدة بشكل آلي داخل تطبيق فيس بوك على الأجهزة الذكية، كما يمكن الوصول إليها من خلال الرابط facebook.com/yearinreview بعد فتحه باستخدام المتصفح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً