العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ

"الزراعة" تقيم مهرجان العيد الوطني بسوق المزارعين

البديع – وكالة الزراعة والثروة البحرية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، تقيم وكالة الزراعة والثروة البحرية تحت رعاية وكيل الوزارة الشيخ خليفة بن عيسي آل خليفة مهرجان جماهيري متنوع بحديقة البديع النباتية بدءاً من الساعة الثامنة من صباح يوم السبت وحتى الثانية عشر ظهرا.

يأتي ذلك الاحتفال تعبيرا عن مدى الولاء والانتماء للملك والوطن، وتعزيزاً لروح الوحدة الوطنية، ومساندةً لتحقيق مسيرة التنمية ودفع عجلة التقدم على كافة الأصعدة في مملكتنا الغالية مملكة البحرين.

هذا وسيتضمن المهرجان الذي تحيه فرقة أبو سلمان الشعبية العديد من الفقرات المميزة منها عرضة شعبية ودي جي للأغاني الوطنية بالإضافة إلى فقرات خاصة للأطفال والدعوة عامة للجميع.

وفي نفس السياق يواصل سوق المزارعين فعالياته حيث ينطلق غدا الأسبوع الثالث من النسخة الرابعة للسوق والتي سوف تشهد احتفالات الزراعة بالعيد الوطني المجيد.

الجدير بالذكر أن فعاليات السوق سوف تستمر كل يوم سبت من كل أسبوع حتى شهر أبريل/ نيسان المقبل (2016) حيث يفتح أبوابه أمام زواره بدءاً من (8 صباحا حتى 12 ظهرا) بمشاركة 34 مزارعاً بحرينياً يقومون بعرض منتجاتهم الزراعية من الخضراوات في احتفالية تسويقية وطنية تنظمها الزراعة والثروة البحرية تماشياً مع المبادرة الوطنية لرئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتنمية القطاع الزراعي وتستمر لتحقيق رواج للمنتج الزراعي البحريني بجودته العالية، وزيادة لدخل المزارعين البحرينيين بمنظومة تسويقية متكاملة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً