العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

عيسى بن سلمان آل خليفة يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة تخرجه من "الملكية البريطانية"

تلقى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة وتبريك من رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، وذلك بمناسبة تخرج سموه من الكلية البحرية الملكية البريطانية بمرتبة الامتياز ونيله جائزة آمر الكلية تقديرا لسموه على ما أبداه من تفوق وانضباط .

وقد أعرب الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة في برقيته عن خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية ودوام التوفيق والنجاح في حياة سموه العلمية والعملية خدمة لمملكتنا الغالية وقيادتنا.

برقية تهنئة من وزير الداخلية 

تلقى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد ال خليفة برقية تهنئة و تبريك من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة بمناسبة تخرج سموه من الكلية البحرية الملكية البريطانية بمرتبة الامتياز ونيله جائزة آمر الكلية تقديرا لسموه على ما أبداه من تفوق وانضباط.

وقد اعرب وزير الداخلية في البرقية عن اخلص التهاني والتبريكات لسموه على هذا التفوق والتقدير متمنيا لسموه مواصلة النجاح والتطور في حياته العملية لخدمة بلدنا العزيز في ظل قيادة جلالة الملك.

 برقية تهنئة وتبريك من وزير الديوان الملكي

تلقى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة و تبريك من وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن احمد آل خليفة بمناسبة تخرج سموه من الكلية البحرية الملكية البريطانية بمرتبة الامتياز ونيله جائزة آمر الكلية تقديرا لسموه على ما أبداه من تفوق وانضباط.
أعرب فيها عن أخلص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، راجياً من الله العلي القدير أن يوفق سموه لخدمة البحرين و حمل أمانة المسؤولية مع اخوانه أبناء البحرين المجدين والمخلصين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً