العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

مدرب "أهلي دبي": نواجه بني ياس ولا ننظر لنتائجه السابقة

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي دبي الإماراتي الروماني أولاريو كوزمين أن فريقه استعد جيدا للقاء بني ياس "القوي والمنظم" وذلك في المباراة المقررة بينهما غدا الأحد في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإماراتي.

وأضاف كوزمين للصحتفيين أمس الجمعة "لا ننظر للنتائج السابقة التي حققها بني ياس حتى وإن كانت غير جيدة. بالنسبة لي، بني ياس فريق صعب كما أنني تابعته في مباريات الكأس فهو منظم جدا. كانت هناك بعض الأخطاء التي صاحبت أداء بني ياس لكنه فريق أكثر من جيد خاصة في جانبي الملعب. أعتقد أنه يستحق مركزا متقدما".
وأوضح "تنتظرنا مباراة صعبة جدا خاصة وأن مبارياتنا على ملعبهم دائما تواجهنا فيها صعوبات. يجب أن نتعامل مع المباراة بطريقة جيدة حتى نتمكن من حصد النقاط الثلاث ولابد أن نكون جاهزين خاصة من الناحية الذهنية".
وقال كوزمين: "أتمنى أن نتخطى المشاكل الطبية التي شكى منها اللاعبون وأن يلعب الأهلي على ملعبه أو خارجه بنفس القوة وأن يقدم اللاعبون كل ما لديهم... نعمل على زيادة التركيز والانتباه ومحاولة ألا نقع في الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات السابقة ودائما ما أتحدث مع اللاعبين عن عدم التهاون".
وعن الغيابات، قال كوزمين: "نفتقد خدمات إسماعيل الحمادي وكيونج وون اللذين تحدد غيابهما لمدة ثلاثة أسابيع كما نفتقد خدمات ديدا".
وعن فترة الانتقالات المقبلة، قال: "كان هناك نقاش بيني ورئيس النادي واتفقنا على خطة. لدينا مجموعة لاعبين جيدين لكن أتمنى إذا احتجنا استقطاب لاعبين أن يكونوا بذات روح اللاعبين الموجودين. لدينا لاعبون مميزون ونحتاج لبعض الإضافات فقط".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً