العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

بالفيديو... أمير الكويت يفتتح إستاد جابر الدولي بحضور نجوم العالم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز فريق نجوم الكويت على نظيره نجوم العالم بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة ضمن فعاليات احتفالية افتتاح ستاد جابر الدولي الذي افتتحه أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وتقدم البرتغالي لويس فيغو لفريق نجوم العالم بعد 15 دقيقة من بداية الشوط الأول الذي استمر لمدة 40 دقيقة اثر تسديدة جميلة فيما عادل فهد الهاجري النتيجة لنجوم الكويت في الدقيقة 18 اثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واحرز نجم الكويت بدر المطوع هدف التقدم الثاني لفريق نجوم الكويت في الدقيقة 28 بطريقة رائعة بعد ان وضعها جميلة فوق حارس منتخب ألمانيا السابق يانز ليمان لتسنح بعدها بعض الفرص للفريقين لإحراز المزيد من الأهداف الا انها لم تسفر عن شيء لينتهي الشوط الأول بتقدم كويتي.

وفي الشوط الثاني اضاف نجم الكويت فهد العنزي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة اثر تسديدة رائعة استقرت بالجانب الايسر للحارس الانجليزي جيمس ليقلص الفرنسي روبرت بيريز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لفريق نجوم العالم برأسية جميلة بعد ان تلقى كرة عرضية متقنة من نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام.

وسجل اللاعب يوسف ناصر الهدف الرابع لفريق نجوم الكويت في الدقيقة ال37 من الشوط الثاني اثر متابعته لكرة هيأها له زميله عبدالهادي خميس بعد مجهود رائع من الاخير ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية لهذه المباراة الاستعراضية

واستقطب الحفل حوالي 60 الف متفرج، وتضمن الافتتاح "أوبريت" شاركت فيه مجموعة من الفنانين الكويتيين والخليجيين، وعرضا للالعاب النارية والليزر، ثم أقيمت المباراة الاستعراضية بين نجوم الكويت بقيادة المدرب محمد ابراهيم ونجوم العالم بقيادة الايطالي فابيو كابيلو. وذلك نقلا عن صحيفة الرأي العام الكويتية في عددها اليوم.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا