العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

المعارضة السورية تختتم اجتماعات الرياض: إطلاق سراح المعتقلين قبل التفاوض

أعلنت الهيئة العليا التفاوضية لقوى الثورة والمعارضة السورية، عن تشكيل وفد للتفاوض، وتشكيل لجان تخصصية في موضوع القضايا القانونية والعلاقات الدولية والدعم، وفق ما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المنسق العام للهيئة رياض حجاب بالرياض أمس الجمعة (18 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في ختام اجتماعات الهيئة والتي استمرت يومين، لمناقشة معايير التفاوض خلال المرحلة القادمة.

وقال المنسق العام للهيئة العليا للمعارضة السورية رياض حجاب ـ التي انبثقت عن مؤتمر قوى المعارضة السورية، الذي انعقد في الرياض الأسبوع الماضي وعقدت اجتماعها الاول في الرياض على مدار يومين ـ إنه تم إقرار معايير واستراتيجية التفاوض خلال المرحلة القادمة وتشكيل لجان خاصة بعمل الهيئة بشان القضايا القانونية والعلاقات الدولية ودعم التفاوض وكذلك لجان اعلامية ومالية ولجان إدارية خاصة بالعمل الداخلي للهيئة.

وأشار إلى أن الهيئة استكملت عملها امس، حيث تم إقرار معايير التفاوض ومعايير اختيار وفد التفاوض ومحددات التفاوض وكذلك تم وضع استراتيجية للتفاوض خلال المرحلة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:19 ص

      يا جميخ

      أنتم لا تمثلون الشعب السوري ، أنتم إسمكم الحقيقي عصابة باريس وعصابة إسطنبول ومعكم الإرهابي علوش (تنظيم زبالة الشام ) وعز أي معتقلين تتحدث ،، هل المرتزقه الأجانب الذين أتوا من جميع بارات وحانات ومراقص أوروبا ومعهم عاهراتهم ، هل هؤلاء المعتقلين الذين تتحدث عنهم ،

    • زائر 2 زائر 1 | 4:23 م

      هدي اللعب يالحبيب

      بل يمثلون الشعب السوري رغما عنك .

اقرأ ايضاً