العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

كأس الأردن: الأهلي والجزيرة على مشارف نصف النهائي

يبدو كل من الأهلي والجزيرة مرشحا قويا لبلوغ نصف مسابقة نهائي كأس الأردن لكرة القدم بعد تحقيقه نتائج جيدة في ذهاب ثمن النهائي.
وكانت مباريات ذهاب ثمن النهائي قد شهدت فوز الفيصلي على كفرسوم 1-صفر والجزيرة على ذات راس 3-صفر والأهلي على الطرة 3-صفر وتعادل شباب الأردن مع الحسين 1-1.
ويبدو الأهلي منتشيا بتقدمه إلى المركز الثاني في الدوري مع ختام مرحلة الذهاب وهو كان أقصى في دور الـ 16 الوحدات بطل الدوري.
أما الجزيرة، وصيف بطل الدوري للموسم الماضي، والمنتشي هو الآخر بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري على ذات راس والوحدات والأصالة، فيريد التأهل من بوابة ذات راس الذي يبحث عن أول فوز منذ عدة أسابيع بقيادة مدربه السوري عماد خانكان الذي تولى المهمة خلفا لهيثم الشبول الذي أصبح مدربا للجزيرة.
وكان الجزيرة تجاوز دور الـ16 على حساب الأصالة 2-1، فيما تأهل ذات راس بفوزه على العربي 1-صفر.
أما الفيصلي حامل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بكأس الأردن 18 مرة أولها عام 1980 وأخرها الموسم الماضي فيبدو في مهمة شاقة أمام كفرسوم تاسع الدوري الذي يتصدره الفيصلي بـ23 نقطة، وفي ذهابه فاز الفيصلي على كفرسوم برباعية نظيفة.
وتبدو مباراة شباب الأردن والحسين مفتوحة على كل الاحتمالات بعد تعادلهما 1-1.
ويتساوى شباب الأردن مع الأهلي بـ 20 نقطة في المركز الثاني في الدوري، بينما تراجح الحسين ثامنا متساويا بـ15 نقطة مع الصريح والرمثا والجزيرة.
وفي حال التساوي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب يتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً