العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

قصر الإمارات يفوز بجائزة أفخم منتجع ساحلي في العالم

للسنة الثالثة على التوالي

فاز قصر الإمارات للسنة الثالثة على التوالي بلقب أفخم منتجع ساحلي في العالم، وذلك في الحفل السنوي الثاني والعشرين لنهائيات جوائز السفر العالمية الذي أقيم في المغرب.

وقال مدير عام قصر الإمارات هولجر شروث في بيان صحافي "نحن سعداء جداً لتلقي هذه الجائزة الكبيرة وهذا في الحقيقة إنجاز عظيم آخر للفريق في قصر الإمارات"، وذلك حسب ما نشرت "24" الإخبارية.

وأضاف: "نشعر بسعادة كبيرة لأن نرى جهودنا لتوفير أعلى معايير الضيافة، وهي تثمر بنتائج عظيمة، وتنال إعجاب صناعة الفندقة العالمية".

 

وقد فاز قصر الإمارات بالعديد من الجوائز المرموقة منذ افتتاحه في عام 2005، إلا أنه في عام 2015 وحده حصد خمس جوائز سفر عالمية شملت أفضل الأجنحة في الشرق الأوسط وأفخم منتجع في الإمارات فضلاً عن أربع جوائز أخرى للنادي الصحي، شملت أفضل نادي صحي في فندق ومنتجع في منطقة الشرق الأوسط، كما فاز بجائزة أفخم منتجع صحي في العالم في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في فيتنام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:45 ص

      وماذا عن الأجواء خارج هذا المنتجع ؟

      أحسن منتجع صحي وأحسن نادي صحي وووو ولكن خارج المنتجع تريد الذهاب الشاطئ أو حتى تطل من وجهك بالنافذه إلا ودرجة الحراره أعلى درجاتها وتصل في الصيف في امارة أبوظبي فوق ال50 درجه !!!! أعطني عريش على البحر وجو رائع وصافي ونقي أفضل من قصركم هذا.

اقرأ ايضاً