العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

السعودية : ضبط 59 متهما بالإرهاب خلال الاسبوعين الماضيين

كشفت أنباء صحفية سعودية اليوم الأحد (20 ديسمبر / كانون الأول 2015)عن أن الأجهزة الأمنية في المملكة السعودية تمكنت من ضبط 59 متهما جديدا بقضايا الإرهاب وأمن الدولة خلال الاسبوعين الماضيين .

وذكرت صحيفة الوطن السعودية اليوم (الأحد) أن المضبوطين توزعوا بين 10 جنسيات مختلفة معظمهم سعوديون، فيما سجل اليوم السابع من ديسمبر/ كانون أول الجاري العدد الأكبر من حيث المضبوطين بواقع 13 متهما، فيما سجل الـتاسع من ذات الشهر العدد الأقل بمتهم واحد فقط.

وبدأت العمليات في الرابع من الشهر الجاري ، إذ انتهى أول الأيام بضبط ثمانية متهمين جميعهم سعوديون عدا متهم سوداني، فيما سجل اليوم التالي الإطاحة بمتهمين اثنين من السعوديين، بينما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة متهمين في اليوم الذي يليه، أحدهم سعودي والآخر سوري والأخير يمني الجنسية.

وسجل اليوم السابع من الشهر الجاري ضبط 13 متهما، جميعهم سعوديون عدا ثلاثة يمنيين، فيما سجل اليومان التاليان ضبط ثلاثة متهمين، جميعهم سعوديون، بينما انتهى اليوم العاشر من ديسمبر/ كانون أول بضبط ثلاثة متهمين، أحدهم هندي والآخر مصري والأخير سوري، وكان اليومان الـ11 والـ12 من الشهر الجاري قد انتهيا بضبط ستة متهمين، نصفهم سعوديون والنصف الآخر مصري وسوري وأردني.

وشهدت الأيام من 14 الى 17 من الشهر ديسمبر ضبط 21 متهما جديدا، 11 منهم سعوديون، وخمسة من باكستان ومتهمان من الهند ومتهم أمريكي وآخر أردني والأخير إماراتي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً