العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

فوز سابع على التوالي ليوفنتوس في الدوري الإيطالي

فرحة لاعبي يوفنتوس
فرحة لاعبي يوفنتوس

تابع يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة صحوته بفوزه على مضيفه كاربي الوافد حديثا إلى دوري الأضواء 3-2 اليوم (الأحد) على ملعب "البرتو براغليا" في كاربي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان كاربي صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير البادىء بالتسجيل عبر ماركو بورييلو عندما تلقى كرة طويلة من الغاني اسحاق كوفي فتلاعب بالمدافع ليوناردو بونوتشي عند حافة المنطقة قبل ان يسددها قوية زاحفة على يسار حارس المرمى العملاق جانلويجي بوفون (13).
بيد أن فرحة اصحاب الارض لم تدم سوى 3 دقائق عندما استغل الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش دربكة امام المرمى بعد كرة عرضية للدولي الالماني سامي خضيرة فهيأها لنفسه وسددها مقصية داخل المرمى الخالي (18).
ومنح ماندزوكيتش التقدم ليوفنتوس قبل نهاية الشوط الاول باربع دقائق عندما استغل كرة عرضية للفرنسي باتريس ايفرا فتابعها برأسه من مسافة قريبة داخل المرمى (41).
وطمأن الدولي الفرنسي بول بوغبا انصار فريق "السيدة العجوز" بالهدف الثالث عندما تلقى كرة طويلة من كلاوديو ماركيزيو فهيأها على صدره داخل المنطقة ولبعها بيمناه على يمين الحارس السلوفيني فيد بيليتش (50).
وسجل دانييلي روغاني، بديل اندريا بارتساغلي، هدفا من مسافة قريبة الغاه الحكم بداعي التسلل (65).
وقلص كاربي الفارق بالنيبران الصديقة عندما حول بونوتشي كرة عرضية للوكا ماروني بالخطأ على يمين الحارس بوفون (90+2).
وهو الفوز السابع على التوالي ليوفنتوس محليا والعاشر حتى الان فارتقى إلى المركز الثاني مؤقتا مشددا الخناق على انتر ميلان المتصدر والذي يستضيف لاتسيو في قمة ساخنة مساء اليوم.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 33 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الانتر وبفارق نقطة واحدة امام فيورنتينا ونابولي اللذين يلعبان لاحقا، الاول امام ضيفه كييفو فيرونا، والثاني امام مضيفه اتالانتا.
ويلعب لاحقا ايضا هيلاس فيرونا مع ساسوولو، وروما مع جنوى، وفروزينوني مع ميلان، وسمبدوريا مع باليرمو، وتورينو مع اودينيزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً